توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسرالأولى بالرعاية بقرية النجيله بمركز كوم حمادة
توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسرالأولى بالرعاية بقرية النجيله بمركز كوم حمادة


محافظ البحيرة: ندعم المجتمع المدني لتحسين مستوى الأسر الأكثر احتياجًا

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 12:14 م

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

اقرأ أيضا|محافظ المنيا: 136 ألف و508 طلب تصالح على مخلفات البناء

 مشيراً الى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وصرح عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرضًا لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسر من محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بقرية النجيلة بمركز ومدينة كوم حمادة البحيرة. 

وضمت المعارض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ( ثلاجات –غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات ) بالإضافة لتوزيع قطع الأثاث للمنازل من أنتريهات و مطابخ و غرف سفرة وغرف نوم و سجاد ومفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان علي حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة . 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

و من جانبه أشاد اللواء هشام آمنه بتنظيم مثل تلك المعارض والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة