بسمة وهبة وإيناس الدغيدي
بسمة وهبة وإيناس الدغيدي


خاص| بسمة وهبة تكشف حقيقة خلافها مع إيناس الدغيدي

محمد طه- هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 01:50 م

 

كشفت الإعلامية بسمة وهبة حقيقة خلافها مع المخرجة إيناس الدغيدي بعد أن حلت الأخيرة مكانها في تقديم برنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس» في رمضان 2020.

 

 

وذكرت بسمة وهبة لـ«بوابة أخبار اليوم» «أنها لم تزعل من مغادرتها لبرنامج «شيخ الحارة» في رمضان 2020، فقالت إنها ذهبت لتجربة جديدة لثبت أن بسمة وهبة تقدر تقدم عدة أشكال كالسياسة والاجتماع والرياضة».

 

وأكدت أنها لم تشاهد برنامج «شيخ الحارة» بعد أن قدمته المخرجة إيناس الدغيدي بعنوان «شيخ الحارة والجريئة»، ولكنها أثنت على علاقتها بها قائلة: «إيناس صديقة لي وبحبها ومفيش خلافات بينا»، وقالت إنها لا تستبعد عودتها من جديد لتقديم برنامج «شيخ الحارة»، كما أنه من الوراد أن تقدم «شيخ الحارة» على شاشة أخرى بخلاف «القاهرة والناس».

 

برنامج «شيخ الحارة»، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في منذ انطلاقه، ولكن قدمته في رمضان الماضي 2020 المخرجة إيناس الدغيدي بعنوان «شيخ الحارة والجريئة» وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان من كل عام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة