19 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة «قاتل بلا أجر»
19 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة «قاتل بلا أجر»


19 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة «قاتل بلا أجر»

إسلام دياب

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 02:15 م

حددت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، جلسة 19 ديسمبر الجاري، أولى جلسات محاكمة تباع لاتهامه بجريمة قتل مواطن في دار السلام.

أقرأ أيضا| القبض على محام «مفصول» يسرق بطتين 

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار محمد طه جابر رئيس المحكمة وعضوية المستشارين جمال عبد العال السمري ومحمد سامح عبد الخالق ومصطفى أنور مؤمن الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر صبحي عبد الحميد و محمد صابر.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام  المتهم «محمد .ع»، 27 سنة، يعمل تباع، لقيامه بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة قتل المجني عليه عماد جلال عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك أداة «حجر» وما إن أيقن استغراق المجني عليه في سبات عميق إلا أن وجه إليه عدة ضربات باستخدام الحجر فأحدث ما به من الإصابات التي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بارتكاب تلك الجناية تسهيلًا لارتكاب جنحة أخري ارتبطت بها وهي أنه وفي ذات الزمان والمكان شرع في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه ليلًا إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه إلا وهو عدم حمل المجني عليه أية مبالغ مالية، كما أحرز أداة «حجر» مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة