إيناس الدغيدي وبسمة وهبة إيناس الدغيدي وبسمة وهبة

خاص| بسمة وهبة: «مبحبش حد ياخد مكاني».. وعودتي واردة لـ«شيخ الحارة»

محمد طه- هشام خالد السيوفي الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 02:26 م

كشفت الإعلامية بسمة وهبة حقيقة خلافها مع المخرجة إيناس الدغيدي بعد أن حلت الأخيرة مكانها في تقديم برنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس» في رمضان 2020.

 

وذكرت بسمة وهبة لـ«بوابة أخبار اليوم» «أنها لم تزعل من مغادرتها لبرنامج «شيخ الحارة» في رمضان 2020، فقالت إنها ذهبت لتجربة جديدة لثبت أن بسمة وهبة تقدر تقدم عدة أشكال كالسياسة والاجتماع والرياضة».

 

وبسؤالها هل المخرجة إيناس الدغيدي استطاعت تعويض غيابها عن البرنامج؟ أجابت بسمة وهبة أن الحكم للمشاهدين وكنت بطمن من ردود أفعال الجمهور وأكدوا لي أنهم يريدون عودتي للبرنامج، ولكن عن شعورها قالت: "طبعا مبحبش حب ياخد مكاني.. البرنامج مش ملكي ولكن فكرتي ودماغي ومحبش حد ياخد ورثي".

 

وقالت بسمة وهبة إنها لا تستبعد عودتها من جديد لتقديم برنامج «شيخ الحارة»، كما أنه من الوراد أن تقدم «شيخ الحارة» على شاشة أخرى بخلاف «القاهرة والناس».

 

ونوهت بسمة وهبة أنها تفكر في خوض تجربة إعلامية جديدة مختلفة عن ما قدمته في السابق، ولكنها في مرحلة استقرار بدني حاليا وهذا ما نصحها به الأطباء خلال رحلتها العلاجية الأخيرة بلندن.

 

برنامج «شيخ الحارة»، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في منذ انطلاقه، ولكن قدمته في رمضان الماضي 2020 المخرجة إيناس الدغيدي بعنوان «شيخ الحارة والجريئة» وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان من كل عام.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة