دينا فؤاد دينا فؤاد

دينا فؤاد تعيش حالة من النشاط الفني وتواصل تصوير «جمال الحريم»

هشام خالد السيوفي الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 02:30 م

تعيش دينا فؤاد هذه الأيام حالة من النشاط الفني، حيث تقرأ حاليا عدد من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها، لاختيار الأفضل من بينها لتقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث اعتاد جمهورها على إطلالتها المختلفة كل عام خصوصا في شهر رمضان، منذ أن بدأت مشوارها مع مسلسل "الدالى" والذي تزامن عرضه في شهر رمضان المبارك.

وتصور فؤاد  حاليا مسلسل «جمال الحريم» مع المخرجة منال الصيفى، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، وتحديدا في الموسم الشتوي، وتظهر خلال العمل بشخصية جديدة ومختلفة عليها تماما، لم تقدمها من قبل، إذ تتحدى وجه القمر نفسها في العمل الدرامى الجديد وتتخلى عن جمالها وتظهر قدراتها التمثيلية خصوصا وأن الدور يعتمد على التمثيل والانفعالات ويندرج تحت الأدوار المركبة والصعبة.

ومسلسل «جمال الحريم» يشارك في بطولته نخبة من الفنانين على رأسهم  نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

كانت دينا فؤاد قد برعت في تقديم شخصية "نسرين" بمسلسل "الاختيار" والذي عرض فى شهر رمضان الماضى ونالت إشادات واسعة عنها، وكذلك شخصية "عبير" فى مسلسل "الأخ الكبير"، واحتفى بها الجمهور والنقاد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة