دينا الشربيني ووفاء عامر دينا الشربيني ووفاء عامر

وفاء عامر تدعم دينا الشربيني

رضوى حسني الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 02:35 م

بعد تداول أخبار عن انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب في الأيام الماضية، عبرت النجمة وفاء عامر عن حبها ودعمها لدينا، قائلة على حسابها الخاص بـ"إنستجرام": أنت موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكى ومخلصة كمان".

وكانت التقارير قد ذكرت أن عمرو دياب ألغى متابعته لدينا الشربيني من حساباته على مواقع التواصل إلا أن ذلك اتضح أنه شائعة وأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، حيث إن الهضبة لا يتابع على "إنستجرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية، والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم".

وكذلك ما يؤكد عدم صحة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو أنه لا يزال يحتفظ بكل صورهما، والمقاطع المصورة التي تجمعهما عبر حسابه الشخصي  "انستجرام".
كما صرح السيناريست تامر حبيب، لبعض الصحف، بأن دينا الشربيني  ضمن فريق عمل المسلسل الجديد الذي يقوم ببطولته النجم عمرو دياب، الذي سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.
ونفت مصادر، الأيام الماضية كل ما تردد مؤخرا بشأن تدهور العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعدما كشف مصدر مقرب منهما عن وقوع شجار بينهما في أحد الأماكن الساحلية.
ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.نتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستجرام".
غير أن تقارير نفت هذه المزاعم، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على "إنستجرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية "ناي" والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم"
ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة