أشرف زكي يستقبل الفنان محمد عبدالحليم في مكتبه بأكاديمية الفنون
أشرف زكي يستقبل الفنان محمد عبدالحليم في مكتبه بأكاديمية الفنون


أشرف زكي يستقبل الفنان محمد عبد الحليم بأكاديمية الفنون | فيديو وصور

أمنية فرحات- محمد مصطفى بدر

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 03:13 م

 

استقبل اليوم  نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي في مكتبه بأكاديمية الفنون الفنان الكبير«محمد عبد الحليم» وذلك بعد واقعه أمس التي أثارت ضجة كبيرة وتفاعل علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد قيام إحدي الفتيات بالتقاط صورة معه وقامت بنشرها علي الفيس بوك وعبرت عن حزنها الشديد الحال الذي وصل إليه بعد أن كان فنان معروف وله أعمال درامية كثيرة، وعلي الفور قام الفنان أشرف زكي بإرسال الفنان منير مكرم عضو نقابه الفنانين له لإحضاره في مكتبه. 

قال أشرف زكي أن النقابه لم تتأخر يومًا عن أي فنان في أى ظروف وخاصة كبار الفنانين الذين قدموا تاريخًا فنيًا كبيرًا. 

وأكد أنه علي تواصل دائم معه ومع باقي الفنانين وأنه تربطه به علاقه قوية فهو يعتز به علي المستوي الشخصي والفني. 

وأضاف الفنان محمد عبد الحليم أن أشرف زكي لايتهاون في حق أي فنان وأنه دائم الاتصال به للاطمئنان عليه مؤكدا أنه قام بإجراء عمليات قبل ذلك علي نفقه النقابة وأن أشرف زكي قام بمساعدته في ذلك. 
و تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنان محمد عبد الحليم وهو يلتقط صورة مع إحدى الفتيات والتي قامت بوضع صورتها معه وعلقت قائلة «استغربت جدًا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل «محمد عبدالحليم»».
وذكرت أنه يجلس دائمًا أمام نفق الملك الصالح وقد وصل به الحال الي صورة غير متوقعة مما كان عليه منذ سنوات وهو يعمل في الدراما المصرية.
وعلى الفور تواصلت «بوابة أخبار اليوم» به من خلال اتصال تليفوني، وأعرب الفنان عن سعادته البالغة بالسؤال عنه، حيث أكد أنه يعيش في أحد الشوارع بجوار نفق الملك الصالح ويعيش بمفرده بعد أن انفصل عن زوجته منذ سنوات عديدة

شاهد ايضا :- روجينا تحتفل بتكريم زوجها أشرف زكي على «إنستجرام»

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة