جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وزير الطيران يلتقي سفير دولة جورجيا لبحث تعزيز الاتفاقية الجوية

إنجي خليفة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 03:40 م

 

استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، سفير دولة جورجيا ألكسندر نالبندوف، لبحث العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدنى وسبل تطوير اتفاقية النقل الجوى الموقعة بين البلدين بما يسهم في انتعاش الحركة الجوية والسياحة بين مصر وجورجيا.

جاء ذلك بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، وخلال اللقاء ناقش الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك  بقطاع الطيران المدني والتي تم طرحها خلال الاجتماع الأول بين الطرفين في شهر فبراير الماضي ومنها تعزيز التعاون بين البلدين بالإضافة إلى تطوير اتفاقية النقل الجوي الموقعة بين مصر وجورجيا بما يتناسب وحجم الحركة السياحية والتجارة بين البلدين.


وأكد وزير الطيران، على أهمية تعزيز التعاون مع جميع الشركاء وبخاصة دولة جورجيا التى تتمتع بمقومات جاذبة للأسواق المصرية.


وأضاف أن خطة وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة تسعى إلى فتح نقاط  جوية جديدة  تتماشى  مع خطط الدولة المصرية فى تنشيط الحركة الجوية والسياحية  بما يساهم في التنمية الاقتصادية.


ومن جانبه، أعرب سفير دولة جورجيا عن تقديره للعلاقات المثمرة بين البلدين في صناعة النقل الجوي، مشيدًا بما تحقق من تطوير في قطاع الطيران المدني خلال الفترة الحالية.

كما أكد على أن مصر وجورجيا لديهما خبرات واسعة فى مجال الطيران والسياحة، ويمكنهما تحقيق  تقدم بهذان القطاعين الهامين من خلال تعميق الشراكة والعلاقات الثنائية بين الدولتين .

شاهد ايضا :-وزير الطيران في جولة تفقدية مفاجئة بمستشفى مصر للطيران

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة