الفنان محمد عبدالحليم بصحبة نقيب الفنانيين الفنان محمد عبدالحليم بصحبة نقيب الفنانيين

نقابة الفنانين

محمد عبدالحليم: «أنا مش شحات .. وبشكر نقيب الفنانين».. فيديو

أمنية فرحات- محمد مصطفى بدر الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 06:41 م


حالة من الضجة والتعاطف حدثت أمس الاثنين، بعد  تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنان محمد عبد الحليم وهو يلتقط صورة مع إحدى الفتيات والتي قامت بوضع صورتها معه وعلقت قائلة «استغربت جدًا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل محمد عبدالحليم»
وذكرت أنه يجلس دائما أمام نفق الملك الصالح وقد وصل به الحال الي صورة غير متوقعة مما كان عليه منذ سنوات وهو يعمل في الدراما المصرية.

وعلى الفور توجهت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» إلى منطقة الملك الصالح حيث يعتاد الفنان الكبير الجلوس دائمًا في هذا المكان، يرى المارة في الشوارع ويستأنس بالمحيطين به ويتخذ ضوضاء الشارع ونيسًا له بعد أن داهمته الوحدة 


«عبدالحليم» سعيد بمحبة الناس ومش محتاج أى حاجة من الدولة 

في البداية يقول «محمد عبدالحليم» أجلس في هذا المكان بجوار بيتي، فأنا أعيش بمفردي منذ سنوات بعد أن انفصلت عن زوجتي، لدي أبن يدعى «تامر» متزوج ويعيش في مديسنة 6 أكتوبر، يجىء دائمًا للسؤال عني من وقت لآخر، أعيش في هذه المنطقة منذ سنوات، وسط جيران يحبونني. 

ويضيف قائلًا: «أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، دفعة محمد صبحى، ونبيل الحلفاوي، وهادي الجيار، ولطفي لبيب ، كانوا يسموننا دفعة 70 ، أنا عضو نقابتين «المهن السينمائية والتمثيلية»، أصدقائى كثير من الوسط الفني وكلهم حبايبي، يسأل عليا دائمًا  نبيل الحلفاوي، هادى الجيار، لطفي لبيب رغم مرضه». 

وأكد أنه لايحتاج أى شىء ولا مساعدة من الدولة أو أى شخص أخر، فهو يعيش بحالة جيدة ويتمنى الخير للجميع، مؤكدًا أن ما حدث على موقع التواصل الإجتماعي كان سلاح ذو حدين، فقد أثار ضجة كبيرة لكنه أظهر كم من الحب الكبير من الجماهير له .


نجله: «والدي مش شحات وأنا بجواره دائمًا» 

قال : تامر عبدالمنعم  نجل الفنان الكبير، «أنه فوجيء بكم هائل من الرسائل على الواتساب الساعة الرابعة صباحًا، فيها كلام خاطيء عن والده سبب إهانة له ولوالده، خاصة بعد الكلام الذي تردد بأن والده يتسول في منطقة الملك الصالح تحت أحد الكباري، ويعيش بمفرده ولا يوجد أحد بجواره» .

وأضاف أن ما يقال كلام عاري تمامًا من الصحة، فهو ابنه الوحيد ويعمل في شركة محترمة ويعيش في منطقة 6 أكتوبر، ووالده دائمًا معه ولم يتركه مطلقًا، مؤكدًا أنه رغم ماحدث، فهو سعيد جدًا بكم الحب الهائل وغير المتوقع  والذي يحظى به والده من كل الجماهير.

الفنان منير مكرم : محمد عبد الحليم فنان كبير وكلنا بنحبه 

قال الفنان «منير مكرم أن محمد عبدالحليم فنان كبير وكلنا بنحبه، المشكلة لدينا كنقابة فنانيين، هي الضجة الكبيرة التى تسببها صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن الفنان أشرف زكي لا يتهاون في حق أي فنان ويقف بجوار الجميع  في أي وقت» 

نقيب الفنانين يستقبله في أكاديمية الفنون

استقبل اليوم  نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي في مكتبه بأكاديمية الفنون الفنان الكبير«محمد عبد الحليم» وذلك بعد واقعه أمس التي أثارت ضجة كبيرة وتفاعل علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد قيام إحدي الفتيات بالتقاط صورة معه وقامت بنشرها علي الفيس بوك وعبرت عن حزنها الشديد الحال الذي وصل إليه بعد أن كان فنان معروف وله أعمال درامية كثيرة، وعلي الفور قام الفنان أشرف زكي بإرسال الفنان منير مكرم عضو نقابه الفنانين له لإحضاره في مكتبه. 

قال أشرف زكي أن النقابه لم تتأخر يومًا عن أي فنان في أى ظروف وخاصة كبار الفنانين الذين قدموا تاريخًا فنيًا كبيرًا. 

وأكد أنه علي تواصل دائم معه ومع باقي الفنانين وأنه تربطه به علاقه قوية فهو يعتز به علي المستوي الشخصي والفني. 

وأضاف الفنان محمد عبد الحليم أن أشرف زكي لايتهاون في حق أي فنان وأنه دائم الاتصال به للاطمئنان عليه مؤكدا أنه قام بإجراء عمليات قبل ذلك علي نفقه النقابة وأن أشرف زكي قام بمساعدته في ذلك. 

إقرا أيضا .. أشرف زكي يستقبل الفنان محمد عبد الحليم بأكاديمية الفنون | فيديو وصور

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة