جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ الغربية يناقش آخر الاستعدادات لجولة إعادة انتخابات «النواب»

فوزي دهب

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 07:08 م

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعاً موسعاً بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية، وذلك لمتابعة آخر استعدادات المحافظة لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، والمقرر عقدها يومي ٧ و٨ ديسمبر المقبل.

بدأ المحافظ الاجتماع، بشكر الحاضرين على مجهودهم في نجاح الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب، مؤكداً ضرورة اتباع كافة الإجراءات التي تم اتخاذها في الجولة الأولى من تجهيز المقرات بالأثاث اللازم للقائمين على العملية الانتخابية طوال فترة الانتخابات، وتطهير المقار الانتخابية قبل وأثناء وبعد عملية التصويت، وتوفير مواد التطهير والتعقيم، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة الأدوات والمستلزمات خلال الجولة الثانية (الإعادة).

اقرأ أيضا| تشييع جثمان نادى السباعى بطل «لن أعيش فى جلباب أبي» 

كما عرضت كلاً من مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم والصحة والزراعة وقطاع المعاهد الأزهرية، آخر استعدادات كل جهة، حيث كلف المحافظ كل رئيس هيئة بالمرور على اللجان للتأكد من توافر كافة متطلبات نجاح العملية الانتخابية بداية من بعد غد، كما كلف رؤساء الأحياء والمدن بمراجعة أعمال الإنارة والنظافة خارج المقار الانتخابية، مع رفع درجة الاستعداد القصوى في مديرية الصحة وهيئة الإسعاف ومديرية الأمن.

وأشار المحافظ إلى ضرورة مراجعة كافة مقرات مبيت قوات تأمين العملية الانتخابية وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وتكليف إدارة الرصد بتواجد جميع العاملين وعددهم ٤٨٠ موظفًا في جميع اللجان الانتخابية لرصد أي ملاحظات قبل وأثناء العملية الانتخابية.

يذكر أن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب ستتم في محافظة الغربية خلال يومي 7 و 8 ديسمبر داخل 1159 لجنة بـ661 مقرًا انتخابيًا مجهزة لاستقبال 3 ملايين و450 ألفًا و331 ناخبًا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة