رجل يترجى زوجته مسامحته بالمنوفية رجل يترجى زوجته مسامحته بالمنوفية

بـ«لافتة قلوب» في الشارع.. رجل يترجى زوجته مسامحته بالمنوفية

منةالله يوسف الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 07:28 م

ألقى بـ«الكسوف» خلف ظهره، وتخلى قليلا عن عادات المجتمع الشرقي، وكسر القاعدة وخرج عن المألوف، ورفع لافتة عريضة في الشارع بخطئه في حق زوجته أمام الجميع في المنوفية؛ حيث يرجو فيها زوجته أن تعود إلى عش الزوجية وترضى عنه مرة أخرى.

 

لم يعرف أحد ما الخطأ الذي ارتكبه فخر الرجال- بحسب ما وصف نفسه- ولكن انتشرت الصورة كالنار في الهشيم في وقت صغير.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للافتة كبيرة معلقة في أحد شوارع المنوفية لزوج يحاول مصالحة زوجته من خلال كتابة بعض الكلمات الرومانسية.

 

واحتوت اللافتة على رسالة رومانسية مكتوب فيها «إلى زوجتي وحبيبي وروحي وعمري أم عمر ويوسف إرجعي إلى بيتك.. إمضاء فخر الرجال».. وتزينت اللافتة بالقلوب الحمراء واللونين الأبيض والأحمر.

 

لاقت اللافتة انتشارًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، واختلفت التعليقات بين رواد السوشيال ميديا ما بين السخرية والإعجاب.

 

اقرأ أيضًا| "كسروا المرايات".. القصة الكاملة للبطلة الحقيقية لمسلسل "إلا أنا"

 

وقالت روان هاني: ربنا يسعدهم ويألف بين قلوبهم ويهديهم لبعض، فيما علقت شمس الشيتة: « ربع الثقة اللى عنده وهو بيقول فخر الرجال».

 

وأضافت سارة ثروت: «يا ترى فخر الرجال عمل ايه علشان ينزل لافتة في الشارع يصالح فيها مراته ».

 

وعلقت عشق الزين قائلة: «ربنا يجمعكم من جديد ع خير ومتتفرقوش ابدا ويارب يصلح حالكم».

 

 

فيما سخرت منال عباس وعلقت قائلة: «يا حنين خلتها مشيت ليه هجبولنا الضغط».

 

ودعت سارة لهما وقالت: «مش عيب ع فكرة ان الراجل يعتذر لمراته ودي لافتة حلوة منه علشان يراضيها انما بينكم مودة ورحمة ربنا يرجعهالك بالسلامة ويخليلكم ولادكم».

 

 

فيما انتقد باسم البنا الوضع قائلًا: « ولما هو فخر الرجال سابت له البيت ومشيت ليه أنت مش فخر خالص، الحاجات دى مش مكانها الشوارع فى بيوت لحل المشاكل تقليد أعمى لعادات خارجه عن الإسلام والعرف».

 

يذكر أن طريقة الصلح تختلف بين الأزواج وبعضهم البعض من خلال اللافتات أو تقديم باقات من الورود وأحيانًا من خلال نشر منشورات رومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة