أرشيفية
أرشيفية


طلائع الجيش يحرز الهدف الثالث في مرمى الزمالك

قبل النهاية بدقائق.. طلائع الجيش يحرز الهدف الثالث في مرمى الزمالك

شادي محمد

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 07:29 م

أحرز عمرو مرعي الهدف الثالث لنادي الجيش  في الدقيقة 112 من عمر الشوط الإضافي الثاني لمباراة فريقي الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ليتقدم  نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم أحمد سمير لنادي الجيش بالهدف الثاني للفريق في الدقيقة 95 من عمر الشوط الإضافي الأول، بعد أن احتسب حكم اللقاء محمود البنا ضربة جزاء للاعب نفسه في الدقيقة 94 من عمر الشوط الأول الإضافي.

 وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، أحرز هدفي الفريقين شيكابالا وأحمد سمير.

 شهدت المباراة إلغاء الفار هدف لنادي الزمالك عن طريق المغربي محمد أونجم في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بداعي التسلل.

بدأ الطلائع بالهجوم المضاد على أمل تحقيق هدف مباغت، وكاد عمرو جمال يحرز الهدف الأول بعد فرصة خطيرة انفراد بجنش ولكنه يودعها برعونة في يد حارس الزمالك.

واستطاع  أحمد سمير إحراز الهدف الأول لنادي الجيش في الدقيقة 36، من عمر الشوط الأول، ليتعادل شيكابالا  للزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق صاروخية لمخالفة على منطقة الجزاء.

جاء الشوط الثاني في معظمه متوازنا بين الفريقين بالرغم من الفرص الضائعة من كليهما لكن لم يتسيد أحدهما اللقاء.

 ويعتبر لقاء اليوم هو اللقاء الثالث في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة كأس مصر. 

حيث واجه الزمالك طلائع الجيش في المواجهة الأولى في نصف نهائي الكأس موسم 2012-2013 على ملعب استاد الجونة وحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بهدفي أحمد جعفر وحازم إمام فيما سجل هدف الطلائع أيمن حفني.
وكانت المواجهة الثانية في ربع نهائي الكأس موسم 2016-2017 وحقق الزمالك الفوز أيضًا بثلاثية نظيفة سجلها حسني فتحي وستانلي ومعروف يوسف.

هل يصالح «باتشيكو» جماهير الزمالك في بطولة كأس مصر؟

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة