طلائع الجيش طلائع الجيش

بعد التأهل لنهائى الكأس.. تعرف على مشوار طلائع الجيش 

أشرف عبدالمنعم الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 07:55 م

خاض طلائع الجيش 4 مباريات للتأهل الى نهائى مسابقة كأس مصر والمقرر له السبت المقبل على استاد القاهرة حيث ينتظر الطلائع الفائز من مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى التى تقام اليوم على ستاد السويس الجديد فى نصف نهائى المسابقة .

ونجح طلائع الجيش فى التأهل الى نهائى البطولة عقب التغلب على الزمالك بنتيجة  3/1 خلال المباراة التى أقيمت منذ قليل على ستاد برج العرب فى الدور نصف النهائى للبطولة 

استهل الطلائع مشواره في المسابقة بالفوز على دكرنس بهدف دون رد فى المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة  ثم عبور مصر للمقاصة بهدف دون رد، في دور الـ16 قم تأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر عقب فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في ربع النهائي  بنتيجة 3/1 بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وتعد هى المرة الأولى التى يتأهل طلائع الجيش خلالها الى نهائى البطولة فى تاريخه ويعد الانجاز السابق للفريق هو تأهله لنصف نهائى نسخه  2013 قبل ان يطيح به الزمالك خارج البطولة  وانتهى اللقاء بنتيجة  2-1.

يذكر ان الأهلى قد حصل على بطولة الكأس 36 مرة ليحتل المركز الاول مقابل 27 للزمالك فى المركز الثانى وياتى الاتحاد السكندرى فى المركز الثالث برصيد 6 بطولات وفى المركز الرابع الترسانه بنفس رصيد البطولات .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة