صورة تعبيرية صورة تعبيرية

صور| «بحبك يا بطة».. تقاليع المصريين لمصالحة زوجاتهم بالشوارع

منةالله يوسف الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 07:57 م

لا يخلو أي منزل من الخلافات الزوجية التي تتسبب في ترك الزوجة لمنزلها مصطحبة الأطفال كنوع من الضغط على الزوج في العدول عن قراراته ومعاملته لها؛ ليقف مكتوف الأيدي ويبدأ في البحث عن طريقة جديدة لمصالحتها من خلال تعليق لافتات في الشوارع وجميعها طرق للصلح بين الأزواج.

 

في الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للافتة كبيرة معلقة في أحد شوارع المنوفية لزوج يحاول مصالحة زوجته من خلال كتابة بعض الكلمات الرومانسية.

 

واحتوت اللافتة على رسالة رومانسية مكتوب فيها «إلى زوجتي وحبيبي وروحي وعمري أم عمر ويوسف إرجعي إلى بيتك.. إمضاء فخر الرجال»، وتزينت اللافتة بالقلوب الحمراء واللونين الأبيض والأحمر.

 

اقرأ للمحررة أيضًا| بـ«لافتة قلوب» في الشارع.. رجل يترجى زوجته مسامحته بالمنوفية

 

ولاقت اللافتة انتشارًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، واختلفت التعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين السخرية والإعجاب. 

 

 

عشان خاطر أولادنا

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يلجأ إليها الزوج لإصلاح زوجته بهذه الطريقة، فقد لجأ زوج إلى هذه الحيلة، حيث شهدت منطقة سيجر بدائرة حي أول طنطا بمحافظة الغربية لافتة مشابهة.

 

 

وعلق الزوج اللافتة بجوار مبنى بمنطقة وعظ الغربية، يعتذر فيها لزوجته قائلًا:«ارجعي بيتك وما تنسيش أيامنا الحلوة، عشان خاطر أولادنا دودو ونيمو، متزعليش مني يا بيبو، حبيبتي انتي كل حاجة ليا وأم عيالي، حياتي من غيرك ولا حاجة».

 

وتكرر المشهد في محافظة طنطا من جديد من خلال زوج قرر أن يصالح زوجته بنفس الطرية وعلق لافتة كبيرة مكتوب فيها:  «حبيبتي وأميرتي وزوجتي.. أنا آسف جدا إني زعلتك قوي كده.. سامحيني وتعالي نبدأ حياتنا من جديد.. بحبك وما قدرش أعيش من غيرك، ارجعي ورجعي لي روحي من جديد».

 

 

بحبك يا بطة


ومن الغربية إلى البحيرة، نشر أحد الأزواج لافتة كبيرة بمدينة دمنهور التابعة للمحافظة في أشهر ميادين العاصمة ليعتذر لها أمام الجميع وكتب فيها: « بحبك يا بطة.. متزعليش مني.. جوزك حبيبك». 

 

هنا المنصورة 

 

وعلق زوج يُدعى عمرو لزوجته لافتة كبيرة في أحد شوارع المنصور وكتب فيها: «عارف أني مقصر معاكي بس غصب عنى أنتي عارفه ظروف الشغل، عقبال مليون سنة».. زوجك عمرو.. بينما حملت خلفية البانر قلوب كبيرة». 

 

 

 

رئيس المباحث

 

وفي كفر الشيخ، وتحديدًا منذ 4 سنوات، لم يخجل رئيس مباحث الآداب بكفر الشيخ الرائد أحمد سمير، بتهنئة زوجته في عيد الحب كتب عليها: «سمر متزعليش منى لأنى بحبك.. حبيبك أحمد»، أمام منزلها، وعبر عن ذلك بأن ما قام به حرية شخصية لا يجوز لأحد فيها الاستئذان من أحد ويعكس مدى حبه لزوجته واحترامه لها.

الاخبار المرتبطة

 

أخرة الحب.. عَلقة أخرة الحب.. عَلقة الأربعاء، 27 يناير 2021 11:19 م

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة