مروان محسن
مروان محسن


 موسيماني يرفض إهانة مهاجمه

إيمان عبد الهادي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 10:39 م

 

رفض الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي توجيه سهام النقد لمهاجم الفريق مروان محسن معلنا قناعته التامة بمستوى اللاعب وأنه يقدم المطلوب منه تماما داخل الملعب وفي التدريبات.

وشدد المدير الفني أن من يهاجم مروان يجهل دور اللاعب داخل منطقة الجزاء ولا يعلم رؤية الجهاز الفني وهو أمر لا يخص أحد طالما أن هناك رضا كامل بما يتحقق من نتائج  وأشاد بما يقدمه مروان وأنه محطة هامة جدا داخل الملعب ولا يمكن الاستغناء عن دوره في مسيرة سعي الفريق الأحمر لتحقيق البطولات.

وطالب المدير الفني لاعبه بعدم الالتفات لهذه الأصوات والتركيز داخل الملعب فقط ،كان تصريح موسيماني قبل انطلاق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  في كأس مصر .

وقد قابل مروان محسن مهاجم الفريق هجوما شرسا من قبل محللي الأداء في الفضائيات وعلى رأسهم رضا عبد العال الذي اعتاد توجيه الانتقادات  الشرسة بشكل دائم لمروان في كل البرامج الرياضية ولم يسلم المهاجم من الانتقادات حتى بعد حصول الفريق على دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي بطولة كأس مصر، ليتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، ويضرب موعدًا مع فريق طلائع الجيش.

تقدم الاتحاد في الدقيقة 35 من الشوط الأول عن طريق رزاق سيسيه، وأدرك الأهلي التعادل بهدف محمد مجدي أفشة في الدقيقة 72، قبل أن يسجل حمدي فتحي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 89.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامهما الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو، وفي الهجوم مروان محسن، فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود وحيد وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود كهربا.

اقرأ أيضا بعد التأهل .. كيف وصل الأهلي لنهائي كأس مصر؟
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة