الزمالك والطلائع
الزمالك والطلائع


«السوشيال ميديا البيضاء» تستدعي نظرية المؤامرة 

إيمان عبد الهادي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 10:45 م

لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي منذ صافرة نهاية مباراة الزمالك و طلائع الجيش في قبل نهائي كأس مصر وخروج الفريق الأبيض من البطولة بثلاثية مقابل هدف.

واتهم مشجعي وعشاق القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا التطورات الأخيرة وقرار  تجميد مجلس إدارة النادي بأنها أسباب انهيار الفريق وخروجه عن تركيزه في هذه الفترة الحرجة.

وبعد الخسارة أمام الأهلي منذ أيام قليلة وخسارة اللقب الإفريقي ،استدعت مواقع التواصل الاجتماعي نظرية المؤامرة. 

وحل مجلس إدارة النادي وتغير ٨ مجالس ادارات في ٩ سنوات و انهيار فريق الكرة وطالب عشاق الزمالك المسؤلين بمساندة الفريق و عدم الدفع به للهاوية فيما حل عدد قليل من  الأصوات الأكثر تعقلا تطالب بالهدوء والعمل فقط دون توزيع الاتهامات على أحد بأنه سبب الأزمة خاصة وان رئيس النادي الموقوف تسبب في الكثير من الازمات التي ادت لما يعاني منه النادي حاليا .

 وقد اجتاحت عاصفة من الحزن والغضب مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما اطلقو عليه المؤامرة ضد القلعة البيضاء وبداية الانهيار بخسارة لقبين في أيام وهما خسارة دوري أبطال افريقيا علي يد الغريم التقليدي والمنافس العتيد (الأهلي) وتوديع كاس مصر  مساء اليوم على يد كتيبة طلائع الجيش بقيادة المدير الفني الجديد للفريق طارق العشري.

وبالطبع جاءت الردود  المقابلة لمشجعي الاهلي لتعمق من جراح محبي الزمالك ولا تزال حرب مواقع التواصل الإجتماعي تدور رحاها في العالم الافتراضي بين  جماهير وعشاق القطبين.
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر .

اقرأ أيضا :أشرف قاسم يكشف سبب هزيمة الزمالك من الطلائع

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة