محافظ جنوب سيناء يلتقي بوفد الدارسين
محافظ جنوب سيناء يلتقي بوفد الدارسين


محافظ جنوب سيناء يلتقي بوفد الدارسين بكلية الدفاع الوطنى 

علي الشافعي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 10:49 م

 

التقي اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الثلاثاء، بوفد كلية الدفاع الوطنى أعضاء هيئة التدريس ودارسي دورة الحرب وأسرهم بقيادة اللواء  تامر عبدالمنعم شوشة مدير الكلية ضمن زيارته للمحافظة في الفترة من 28 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2020 للتعرف على أوجه التطور والإنجازات والمشروعات القومية بمحافظة جنوب سيناء حيث أنها تعد من المحافظات الرائدة في مجال التنمية.

وألقي اللواء تامر عبدالمنعم شوشة كلمة قدم فيها الشكر لمحافظ جنوب سيناء لاستمراره في دعم أكاديمية ناصر العسكرية العليا في أداء رسالتها التعليمية السامية في تأهيل كوادر القوات المسلحة وكبار العاملين بالدولة والوافدين من الدول الشقيقة والصديقة.

اقرأ أيضا| محافظ جنوب سيناء يتابع معدلات التنفيذ بعدد من المشروعات

كما قدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء لـ تعاونه واهتمامه المسبق لإنجاح تلك الزيارة وتسهيل الإقامة وعقد اللقاء معهم.

واستعرض محافظ جنوب سيناء خلال المحاضرة التي ألقاها إمكانات المحافظة في المجالات المختلفة كما استعرض بعض ما تم إنجازه بجنوب سيناء منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية، ومدى التطور الذي تحقق في كافة المجالات، وفي ختام اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين محافظ جنوب سيناء ومدير الكلية.

وقام محافظ جنوب سيناء بتكريم أعضاء هيئة التدريس بالكلية و الدارسين الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة، وهدايا تذكارية لأسرالدارسين، وتم التقاط الصور التذكارية، وحضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للاعلام، واللواء خالد متولي مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة