هيثم سيد ودنيا إبنة الفنان صلاح عبد الله
هيثم سيد ودنيا إبنة الفنان صلاح عبد الله


زوج إبنة صلاح عبد الله: « حمايا أحلى واحد في الدنيا»

أحمد فتحي

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 12:25 ص

قال هيثم سيد زوج دنيا إبنة الفنان القدير صلاح عبد الله أنه يكن محبة كبيرة  جداً لحماه الفنان الكبير قائلا ": أحلى حما في الدنيا وأحلى زملكاوي في الدنيا .. ويكفي أن أنا مش ممكن كنت أقبل أشوف ماتش الاهلي أمام الزمالك  مع صديق زملكاوي إلا مع حمايا صاصا ".

وكشف هيثم سيد في مداخلة هاتفية  مع الاعلامية لميس الحديدي  عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" "أثناء إستضافة الفنان صلاح عبد الله أن الفنان القدير بالنسبة له أب وصديق وحما وأشياء كثيرة ".

وحول تعامله مع الفنان القديرصلاح عبد الله في المشاكل الزوجية بين هيثم وبنته دنيا قال " أنا متجوز بنته بقالي 10 سنين أي خلاف حصل بيني وبين دنيا حمايا صاصا كان في ظهري أنا دائماً  أكتر ماكان في ظهر اي حد وبيعاملني إني إبنه مش جوز بنته وده جميل في رقبتي هفضل فاكره مدى الحياه ".

وحول أهم الصفات والسمات في شخصية الفنان القدير قال هيثم " أجمل حاجة فيه أنو هوا نفسه الشخص إلي  الناس بتشوفه على الشاشة هو نفسه صلاح عبد الله الي بيتفرج على الماتش برضه هو نفسه الفنان إلي قاعد بيتغدى معانا هو صلاح عبد الله في كل حتى  هو إنسان طيب جداً وحبوب وهطوف ومثقف جداً ولديه ثقافة  قبول الأخر مهما  كان  من هو بغض النظرعن الخلفيات والانتماء " .

 وحول تفاصيل تقدمه لخطبة إبنته دنيا قبل عشرة أعوام وماذا طلب منه قال هيثم " أنا شخصياً كنت أقسى على زوج أختي عندما تقدم لخطبة شقيقتي أكثر بكثير مقارنة بصلاح عبد الله الذي عاملني عندما تقدمت لخطبة إبنته وكأني إبنه ومجدش وقف معايا في الدنيا من يوم ماوعيت على الدنيا زي ماهو وقف معيا في حياتي كلها ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة