مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور: سأفجر مفاجأة «قاسية» بشأن المخالفات

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 01:11 ص

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك «المنحل»، إنه سيفجر مفاجأة «قاسية» بشأن المخالفات والتي أدت إلى حل مجلس إدارته.


وقال مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «أجلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى ما بعد مباراة الفريق أمام الطلائع حتى لا أشغل اللاعبين وانتظروا الرد غدًا بمفاجأة قاسية».

المستشار مرتضى منصور: أجلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى مابعد مباراة الفريق أمام الطلائع حتى لا اشغل اللاعبين وانتظروا الرد غدا بمفاجأة قاسية

Posted by Mortada Mansour on Tuesday, December 1, 2020


وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت إحالة المخالفات المالية بنادي الزمالك الواردة بتقرير اللجنة، وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتقرر إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شؤون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه، وما ستسفر عنه من نتائج التحقيق، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب.


وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنة لإدارة شئون نادي الزمالك للألعاب الرياضية، والتي تأتي في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة العامة.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من: 

1 - القاضي أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة