صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أول تعليق من الاتحاد بعد الخسارة أمام الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 01:32 ص

نشر نادي الاتحاد السكندري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول تعليق له عقب الخسارة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

وكتب النادي: "لا تنتظروا حتى يكون كل شيء على ما يرام فلا يوجد شيء مثالي وغالباً ما ستكون هناك تحديات وعقبات ومواقف غير عادلة.. لا تنظروا للخلف فلن تسيروا في ذلك الاتجاه.. ننتظر منكم المزيد".

يذكر أن الأهلي قد نجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر، على حساب الاتحاد بنتيجة 2/1، خلال المباراة التي أقيمت بينهم أمس الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد ضمن مباريات نصف نهائي المسابقة.

وشهدت المباراة اعتراضات بالجملة من جانب فريق الاتحاد السكندري على طاقم التحكيم وتحديدا في قرار الحكم بإلغاء قراره عن احتساب ركلة جزاء للفريق السكندري، فضلا عن أحد الكرات التي اعترض عليها النادي السكندري والتي سبقت هدف فوز الأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في نهائي المسابقة يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، وكان الطلائع قد فاز على الزمالك بنتيجة 3/1 في نصف نهائي المسابقة.

🗣 |  لا تنتظروا حتى يكون كل شيء على ما يرام فلا يوجد شيء مثالي و غالباً ما ستكون هناك تحديات وعقبات و مواقف غير عادلة .....

تم النشر بواسطة ‏‎Itthad Alex SC‎‏ في الثلاثاء، ١ ديسمبر ٢٠٢٠

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة