مدير يعد طبق سلطة للتلاميذ بأسوان
مدير يعد طبق سلطة للتلاميذ بأسوان


فيديو وصور | مدير مدرسة يعد «طبق سلطة» للتلاميذ بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 09:21 ص

شارك مدير مدرسة توماس وعافية الابتدائية التابعة لمحافظة أسوان التلاميذ فى إعداد طبق سلطة الخضار، وشرح أهمية الخضراوات والفواكة فى بناء جسم الإنسان.


وقام هضيبى حنفي مدير المدرسة بإحضار أنواع مختلفة من الخضراوات ووضع أمام كل تلميذ طبق من الخضروات على نفقته الخاصة قائلاً: «عايز تكبر كل خضراوات وفواكة».


يذكر أن الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، كرم امس المعلمة صفية عربى محمود معلمة اللغة العربية بمدرسة دار السلام الإبتدائية بإدارة نصر النوبة، كنموذج مضىء لمعلمة قامت بشرح درس عن (الهرم الغذائى)، وقامت بإحضار أنواع مختلفة من الخضراوات والفواكه والبقوليات، بالإضافة إلى الحلوى والعصائر (على نفقتها الخاصة) لتوضيح الدرس عمليًا للتلاميذ، ويسرية إدريس إبراهيم معلمة الفيزياء بمدرسة العروبة الثانوية بإدارة أسوان التعليمية كنموذج مضىء لمعلمة تميزت فى تفعيل السبورة الذكية داخل الفصل، وكذلك المنصات الإلكترونية التعليمية وتفاعل الطلاب معها.

كما كرم غنية محمد على مدير مجمع مدارس العروبة كنموذج مضىء لمدير المدرسة الناجح الذي استخدم الإمكانيات والموارد المتاحة في خدمة العملية التعليمية، وكذلك كرم مدرستي بلانة ثالث الإبتدائية ودار السلام الإبتدائية بإدارة نصر النوبة، لانضباط المدرستين ومظهرهما المشرف.

وأعرب الدكتور خالد قبيصى عن سعادته بتكريم هذه النماذج المضيئة، مؤكدًا أن أي نموذج مضىء في أي مكان يستحق أن نقول له شكرًا ويستحق أن نكرمه تقديرًا لجهوده وكي يكون نموذجًا يقتدى به من باقى الزملاء، وأنه يتطلع أن يكون تعليم أسوان بقياداته ومعلميه وإدارييه وعماله أيقونة التعليم فى كل مكان، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة