سائق بلا رحمة يشعل النيران في جده «حيًا»
سائق بلا رحمة يشعل النيران في جده «حيًا»


سائق بلا رحمة يشعل النيران في جده «حيًا»

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 11:07 ص

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في القبض على سائق تجرد من قلبه الرحمة والإنسانية وحرق جده بإشعال النيران فيه حيا في منطقة جبلية خوفا أن يفضحه أمام والديه عقب مشاهدته يمارس الجنس مع فتاة داخل منزله في مدينة 15 مايو.

 

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين أنه أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شابا وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص آخر وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

اقرأ أيضًا| شاهد اللحظات الأولى لـ«حريق جهاز حدائق أكتوبر» الضخم.. فيديو


وبالفحص تبين العثور على جثة مسن محترقة بالكامل تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وبإجراء التحريات تم التوصل لهوية الضحية وتببن أنه يدعى "ا.م"، مسن، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده سائق.


وبإجراء التحريات وفرز الصور التي تم التقاطها من المبلغ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجنى عليه وانه على علاقة جنسيه بفتاة، وانه يستغل عدم تواجد جده داخل الشقة ليصطحب الفتاة لممارسة الجنس معها.


وأضافت التحريات أن المجني عليه عقب دخوله شقته شاهد حفيده يمارس الجنس مع فتاة، فقرر أن يفضح أمره فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام المتهم بالتعدي على جده بالضرب حتى أن سقط على الأرض فاقدا الوعى.


وأشارت التحريات إلى أن المتهم استعان بصديقه وحمل جده داخل سيارة واتجها إلى منطقة جبلية بمدينة 15 مايو وقام بإشعال النيران فيه حيا وظل بجواره حتى أن تأكد أنه فارق الحياة وفرا هاربا.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط الفتاة وبمواجهتها اعترفت على عشيقها.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم بقتل جده وصديقه في أحد الأكمنة المعدة لهم..
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة