محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني


روبرتسون: محمد صلاح وماني يتقاضيان الأموال من أجل الأنانية

محمد عادل سالم

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 02:40 م

علق الظهير الأيسر لنادي ليفربول روبرتسون، عن حقيقة العلاقة بين محمد صلاح وزميله ساديو ماني، والأقاويل حول أن هناك خلافات بين اللاعبين في ظل الحديث المتكرر من الصحف الإنجليزية عن العلاقة بين لاعبي ليفربول، ومنافستهما الشديدة داخل الفريق، وعلى الألقاب الفردية.

ونفى ظهير ليفربول، الحديث عن أن هناك خلاف بين صلاح وماني، وقال إن ما يحدث بينهما وردود الفعل طبيعيًا، فهؤلاء اللاعبين يتقاضون رواتبهم من أجل أن يكونوا أنانيين أمام المرمى.

وقال روبرتسون، في تصريحات نقلها موقع جول العالمي، أن العلاقة بين خط هجوم الفريق، بما فيهم البرازيلي فيرمينو، والبرتغالي جوتا، تربطهم علاقات وثيقة، وهذا ما ساعدهم في تحقيقات النجاح مع الفريق.

وأكد لاعب ليفربول، أن العلاقات بين اللاعبين داخل الملعب جيدة للغاية، مثلما هو الحال خارج الملعب.

وشدد على الرغم من تلك العلاقات القوية، ولكن هؤلاء اللاعبين يتلقون رواتبهم من أجل أن يكونوا أنانيين، ونحن نريد منهم أن يسجلوا الأهداف، والمخاطرة في الثلث الأخير من الملعب، فعندما يكونوا أمام المرمى، نحن نتوقع منهم التسديد وإحراز الأهداف.

وقال روبرتسون، إنه كان هناك في العديد من المناسبات، أحاديث عن إمكانية التمرير، سواء من فيرمينو، ماني، أو صلاح، ولكن هؤلاء يتقاضون أموال من أجل، اتخاذ القرارات في جزء من الثانية.

وأكد على أن الثلاثي الهجومي بالإضافة إلى دييجو جوتا، قد أظهروا مستويات جيدة منذ قدومهم إلى النادي، وأن يستفيد من تواجدهم في الملعب، إذ تكون لديه الكثير من الحلول في التمرير.

وشدد ظهير ليفربول، على أن العلاقات بين لاعبي الفريق قوية للغاية، وهذا ينعكس على العلاقات داخل غرفة الملابس وخارجها، وهذا سبب رئيسي في ما يحققه الفريق من نجاح.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة