محمد عواد
محمد عواد


محمد عواد يرد على رفض جلوسه على مقاعد بدلاء الزمالك

محمد عادل سالم

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 03:04 م

وجه محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، رسالة يرد فيها على الأنباء التى ترددت بشأن رفضه الجلوس احتياطيًا فى مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى إطار منافسات دور نصف نهائى كأس مصر، والتى انتهت بهزيمة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وشهدت المباراة مشاركة محمود جنش، أساسيًا فى حراسة المرمى. 


ونشر عواد صورة لتعليق له بالإشارة لإسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الأبيض السابق، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، قال فيها: "قولهم يا أبو الكابتن دكة الزمالك شرف وكلنا فى خدمة الكيان".

وكان عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كشف عن أزمة أثارها محمد عواد حارس مرمى الفريق قبل مباراة الطلائع اليوم في نصف نهائي كأس مصر.

وأوضح مدرب الحراس في تصريحات بعد المباراة أن محمد عواد رفض الجلوس بديلا لجنش في اللقاء، وتم استبعاده من اللقاء وتواجد محمد أبو جبل على مقاعد البدلاء.


وكان فريق طلائع الجيش حقق مفاجأة بالإطاحة بفريق الزمالك من الدور نصف النهائي لكأس مصر بعد فوز الفريق العسكري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في، وودع حامل اللقب البطولة، وتأهل الطلائع لمواجهة الفائز من الاتحاد والأهلي في النهائي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة