محافظ البحيرة
محافظ البحيرة


«البحيرة» تتصدر محافظات الجمهورية في تلقى طلبات تصالح البناء

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 03:44 م

 
أعلن اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة أن البحيرة تعد من أولى محافظات الجمهورية في عدد طلبات التصالح، حيث تلقت حتى الآن 266 ألف طلب تصالح بلغت قيمة الرسوم والمتحصلات الخاصة بها مليار و74 مليون جنيه.
 
ولفت المحافظ، إلى مد فترة التصالح في بعض مخالفات البناء وفقا للقانون 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية وتعديلاته لمدة شهر حتى نهاية ديسمبر الجاري، وفقا لقرار مجلس الوزراء بمد الفترة المحددة للتقدم والتصالح حتى 31 ديسمبر 2020، استجابة لمطالب المواطنين.
 
 
وأشار إلى استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع وكذا أيام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية منذ الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل، حال توافد أعداد المتقدمين مع زيادة عدد العاملين بالمراكز وفتح منافذ بالقرى لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم مع تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال إستقبال طلبات التصالح.
 
 وناشد المحافظ، المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها، مضيفا أن قانون التصالح في مخالفات البناء يعد فرصة حقيقية لجميع المخالفين لتوفيق اوضاعهم بالتصالح.
 
وأوضح محافظ البحيرة أنه لا تهاون فى إسترداد حق الدولة والشعب والحفاظ على الثروة العقارية وتقنين الأوضاع المخالفة لافتاً إلى تضافر كافة الجهود وتكثيف حملات توعية المواطنين للإستفادة من المهلة المحددة لتنفيذ القانون لتحقيق المستهدف منها على أرض المحافظة وتحقيق الإستقرار والأمن للمواطنين .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة