بيومي فؤاد وحلا شيحة ومعز مسعود بيومي فؤاد وحلا شيحة ومعز مسعود

للسخرية من معز مسعود.. الجمهور يستعين بـ«تويتة» مزيفة لـ«بيومي فؤاد»

محمد طه الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 04:49 م

استعان جمهور السوشيال ميديا بـ«تويتة» مزيفة، لنجم الكوميديا بيومي فؤاد، لـ«السخرية» من الداعية الإسلامي معز مسعود بعد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.

 

 

جاء ذلك بعد تصدر كلا من معز مسعود وحلا شيحة تريند مؤشر البحث "جوجل"، وذلك بعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي، حيث قامت "حلا" بتهنئته على أغنيته الجديدة، وأكدت أن رحلتهما أصبحت واحدة في الحياة وأنها سعيدة لكونها معه.

 

وانتشرت صورة مركبة على السوشيال ميديا تجمع حلا شيحة ومعز مسعود ومكتوب عليها: "الداعية الحنين رزق.. معز مسعود يعترف بحبه لحلا شيحة بأغنية بصوته"، وتحتها "تويتة" مزعومة للفنان بيومي فؤاد بتعليق على ارتباطهما مكتوب عليها: "تقريبا معز مسعود كان بيطلب من الناس تترك طريق الشيطان عشان يمشي فيه لوحده".

 

وبالرجوع لحساب بيومي فؤاد الرسمي على "تويتر"، نجد أنه لا توجد أي "تويتة" للفنان الكوميدي تحمل هذا المعني أو قيامه بالتعليق على علاقة معز بحلا، ليتضح الأمر أن الجمهور قام بتزييفها في إطار من الكوميديا حول علاقة الداعية الإسلامي بالفنانة.

 

وانتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وتجاهل الثنائي الرد على هذه الأخبار والشائعات، إلى أن فاجأ الداعية، الجميع في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 2 ديسمبر، الجمهور بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان «مقاتل- fighter» قام يتنفيذها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا شيحة، وعلق على الأغنية: «سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة".

 

وتفاعلت حلا شيحة مع الفيديو، وقامت بإعادة نشره عبر خاصية "ستوري"، على حسابها على «إنستجرام» وارفقته بـ «قلب»، وعلقت عليها: "شعرت بكل كلمة فيها.. نعم رحلتنا واحدة.. وأنا فخورة بأنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتعطيه لي"، ويعد ذلك هو التوضيح الأول من الثنائي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواجهما في الشهور الماضية.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

عمو فؤاد .. استاذ الضحك عمو فؤاد .. استاذ الضحك الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:38 ص
رنا رئيس : الفخراني حقق حلمي رنا رئيس : الفخراني حقق حلمي الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:32 ص
الفنان الشامل متعدد المواهب الفنان الشامل متعدد المواهب الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:26 ص
 خيمة النجوم خيمة النجوم الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:24 ص
سفير القرأن وشيخ المقرئين  سفير القرأن وشيخ المقرئين الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:12 ص

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة