الطفلة شروق
الطفلة شروق


والد الطفلة المصابة ببني سويف: أرسلت استغاثة للرئيس ولم أصدق الاستجابة سريعا

حمدي علي

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 04:55 م

أكد مصطفى محمد والد الطفلة شروق التي وجه الرئيس السيسي بعلاجها على نفقة الدولة في حديثه لبوابة أخبار اليوم " لا أصدق نفسي ولم أكن أتوقع أن يستجيب الرئيس السيسي لاستغاثتي بهذه السرعة".

واستطرد فوجئت في الصباح باتصال هاتفي من مجلس الوزراء، ووزارة الصحة، وإرسال سيارة إسعاف لنقل نجاتي إلى  المستشفى الجامعي لإجراء الجراحات اللازمة، والقسطرة المطلوبة".

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يوجه بعلاج طفلة من بني سويف على نفقة الدولة

وتابع "ابنتى تعانى من وجود ثقبين فى القلب منذ ولادتها، وهى الآن تبلغ من العمر 6 سنوات ولم تذهب للمدرسة، ولديها مشاكل فى التنفس وفى حالة صعبة، وأكد لي الأطباء أنها تحتاج لتدخل جراحى عاجل، ونحن لا نملك من حطام الدنيا شيئا، ولولا استجابة  الرئيس لما أستطعنا إجراء  تلك العملية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قد وجه بعلاج الطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، 6 أعوام، ابنة مركز الفشن، جنوب بني سويف، على نفقة الدولة لعدم قدرة أسرتها على توفير العلاج اللازم لها.
ومن جانبه أوضح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أنه جرى حجز الطفلة بوحدة الرعاية المركزة،  نظرا لما تعانيه من وجود ثقبين بالقلب، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس.

ووجه رئيس الجامعة  الفريق الطبي المعالج  للطفلة بسرعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها حتى تتمكن من ممارسة حياتها بصورة طبيعية.
 

والد الطفلة المصابة ببني سويف: أرسلت استغاثة للسيسي ولم أصدق الإستجابة

والد الطفلة المصابة ببني سويف: أرسلت استغاثة للسيسي ولم أصدق الإستجابة

والد الطفلة المصابة ببني سويف: أرسلت استغاثة للسيسي ولم أصدق الإستجابة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة