محمد سليمان وندي بهجت
محمد سليمان وندي بهجت


ندى بهجت تدخل الرعب عبر بوابة «ليلة في الجحيم»

محمد طه

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 05:07 م

كشفت الفنانة ندى بهجت عن مشاركتها في فيلم يحمل اسم "ليلة في الجحيم"، وذلك بأنها بدأت تصوير أولى مشاهدها في أحد استديوهات التصوير المختلفة بمنطقة الحزام الأخضر.

وتجسد ندى في الفيلم دور "سوزي" وتعمل مساعدة مخرج، ويدور في إطار رعب مثير حول مجموعة من الفنانين ذهبوا إلى تصوير فيلم سينمائي في أحد الأماكن المهجورة الذي مر عليها عقد من الزمن لتحدث لهما أحداث مخيفة وغيرها.

وأعربت ندى عن سعادتها بخوض هذه التجربة لتقديم محتوى وفكرة الرعب والإثارة والتشويق بشكل جديد ومختلف علي الجمهور مما تتوقع له حين عرضه بدور العرض السينمائي بتحقيق إيرادات مرتفعة.

واستكملت ندى بأن صناع العمل يعملو على توفير كافة الإمكانيات ومعدات التصوير المميزة مع تنفيذ كافة التقنيات والمؤثرات الحديثة بجانب أداء نجوم العمل المبهر والإخراج المبدع ليخرج هذا المشروع إلى النور وهذا ما يدل على أننا لدينا سينما متطورة وهذا ما سيتم ملاحظته قريبًا.

 فيلم "ليلة في الجحيم" يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم الفنان محمد نجاتي، ندي بهجت، منه فضالي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفى منصور وغيرهم من النجوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة وهو من إنتاج أشرف عبد العزيز ومدير تصوير أسامة بركات ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد النبلاوي.

على الجانب الآخر تنتظر ندى عرض فيلم "عيد جواز" المقرر عرضه بدور العرض السينمائي قريبًا والذي يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم الفنانه دوللي شاهين، ندي بهجت، إيهاب فهمي، حسام فارس، أميرة نايف، محمد سليمان، عمر خورشيد وغيرهم وهو من سيناريو وحوار أسامة فهمي وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة