تيك توك
تيك توك


«تيك توك» تختبر مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق

وائل نبيل

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 07:02 م

نمت شعبية تطبيق تيك توك TikTok بسرعة كبيرة من خلال التركيز على مقاطع الفيديو القصيرة جدًا، ولكن يبدو الآن أن الشركة تعمل على زيادة مدة مقاطع الفيديو لتصل إلى ثلاث دقائق.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "pcmag"، تقوم الشبكة الاجتماعية لمشاركة الفيديو، بتجربة مقاطع فيديو لتصل مدتها إلى ثلاث دقائق حاليًا، فيما يتراوح طول مقاطع الفيديو على المنصة الآن من ثلاث إلى 60 ثانية، لذا فهذه قفزة كبيرة، بحسب الموقع.

وكشف عن ذلك مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، عبر تغريده له على تويتر، فيما تشير الحقيقة إلى أنه لا يمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو الطويلة تلك، لذا فقد تكهن الخبراء إلى أنها مجرد تجربة وقد يغير تيك توك TikTok رأيه أو يضبط الطول بناءً على التعليقات والمحتوى المنتج.

وبحسب الموقع، فإن ثلاث دقائق ليست طويلة بأي حال من الأحوال مقارنة بمقاطع الفيديو الأخرى مثل يوتيوب YouTube ، ولكن لديها القدرة على كسر ما يجعل تيك توك TikTok شائعًا للغاية، وأكثر أنتشارا.

أقرأ أيضا.. مهلة جديدة بشأن بيع أو حظر تطبيق «تيك توك»

وفي هذه الأثناء، تواصل تيك توك TikTok مواجهة منافسة جديدة مع سناب شات Snapchat كونها الأحدث في مواجهة سبوت لايت Spotlight، كما أن المستقبل غامضا فيما يخص وجود تيك توك كخدمة متاحة في الولايات المتحدة، بعد أن أمهلت الشركة الأم ByteDance أسبوعًا آخر للعثور على مشترٍ للتطبيق.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة