العجوز الدجال العجوز الدجال

تعدى على سيدة خرساء وهدد النساء بالجن.. تفاصيل مقتل دجال قنا

أبو المعارف الحفناوي الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 08:19 م



منذ قرابة عامان، تزوجت فتاة تعاني من الصم والبكم بقرية خزام التابعة لمركز قوص ، جنوبي محافظة قنا، بشخص يعاني من ضعف في السمع، لتبدأ حياة جديدة بينهما، كانا على أمل أن تكون سعيدة، وأن يرزقهما الله بمولود جديد، يهون عليهما ظروف الحياة الصعبة التي مرا بها، طيلة حياتهما.

مر العام الأول بين الزوجين، ولم يرزقهما الله بالمولود، حاولا أن يبحثا عن طريقة أو علاج يساعدهما في الحمل، ولكن إرادة الله لم تحل بعد، كانت الزوجة على أمل أن تلد مولودا يلهو ويكبر أمامها، خاصة أن ظروف مرضها بالصم والبكم، كان قاسي عليها في وقت الطفولة أو حتى عندما كبرت وأصبحت فتاة على مشارف الزواج.

بحث الزوج عن وسيلة تساعد زوجته في الحمل، بعد أن طرق كافة الأبواب، حتى أخبره أحد الأصدقاء، أن هناك شيخ يبلغ من العمر 71 عاما، له في أعمال السحر وفك النحس.

لم يتردد الزوج لحظة، فلعل هذه الطريقة، تكون المنجية، ولعل الشفاء يكون على يد هذا الشيخ العجوز، على أمل أن تنجب زوجته، وتعم الفرحة المنزل، والأهل والأقارب.

حضر هذا العجوز المنزل، وعقب دخوله المنزل، طلب من الزوج أن يختلي بالزوجة البالغة من العمر 31 عاما، في غرفة مغلقة، حتى يستطيع فك السحر، بعد إيهام الزوج أنه سيُحضر الجان، الذي سيكشف له سبب تأخر الزوجة في الإنجاب.

رضخ الزوج لكلام العجوز ، ووافق على أن يختلي بزوجته، وعقب دخوله الغرفة، بدأ يتلو آيات من القرآن بصوت مرتفع، ثم بدأ صوته يعلو بكلمات غير مفهومة، حتى يخدع من في الخارج، أنه يباشر عمله في فك السحر.

وقتها حاول العجوز أن يضع يده في أماكن حساسة في جسد الزوجة، والتي بدأت تقاومه، لم يكف وقتها عن الإستمرار في عمله الشيطاني، حتى حاول التعدي على الزوجة جنسيا، وقتها صرخت الزوجة، فظن من في الخارج أن هذا الأمر طبيعي، وأن هذا بداية الشفاء.

خرج العجوز من الغرفة، وأخبر الأهل، أنه " عمل إللي عليه والباقي عند ربنا "، وأخبرهم أن الأمر سيحتاج وقتا للعلاج، ثم غادر المنزل، ليدخل بعدها الزوج للاطمئنان على زوجته.

الزوجة أخبرت وقتها زوجها، بطريقتها الخاصة، بأن هذا العجوز حاول التعدي جنسيا عليها، ووضع يده في أماكن حساسة، مما زاد من غضبه وقرر الإنتقام.

بدأ الزوج في التفكير في الإنتقام من هذا العجوز  وأخبر أقاربه وأقارب زوجته بما حدث، واستدرجوا المسن إلى الصحراء،  وتعدوا عليه بالضرب المبرح لتأديبه، غير قاصدين قتله.

وعقب التعدي عليه، في الصحراء، انصرفوا وعادوا إلى القرية،  وأثناء عودتهم،  أخبرهم نجل شقيقه الزوج،  أنه سيعود إلى المسن،  لاخباره،  أن ما حدث له مجرد تأديب ، وسيلومه على فعلته،  وسيعود به إلى القرية.

وأثناء عودة أشرف. ا، وهو نجل شقيقة الزوج ، إلى مكان المسن ، الذي تعدوا عليه بالضرب فيه،  كان المسن عائدا ، وعند معاتبة نجل شقيقة الزوج،  انفعل عليه المسن،  وأخبره أنه سيسلط على نساء العائلة الجان،  وأنه سيعاشرهم جنسيا، ،مما زاد غضبه، وتعدى عليه بالضرب،  وألقى جثته حيا في البئر حتى فارقت روحه الحياة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا،  برئاسة اللواء محمد ياسر،  مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد الملقب، رئيس مباحث قوص، من ضبط المتهم، كما تم ضبط الزوج وشقيق الزوجة.

اقرأ أيضا|ضبط القائم على إدارة قناة فضائية غير مرخصة بالجيزة

واستعانت الأجهزة الأمنية والنيابة العامة، بمترجم إشارة للتحقيق مع المتهمين، خاصة لأن شقيق الزوجة، يعاني من الصم والبكم أيضا، وأعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة انتقاما من العجوز الدجال، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

الاخبار المرتبطة

مصرع شاب طعنا بسكين في قنا  مصرع شاب طعنا بسكين في قنا  الأربعاء، 27 يناير 2021 08:20 م

 

تاجر مخدرات يقتل شاباً بالمنوفية تاجر مخدرات يقتل شاباً بالمنوفية الأربعاء، 27 يناير 2021 07:11 م

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة