موسيمانى
موسيمانى


رقم مميز في انتظار موسيماني مع الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 08:39 م

بات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي، في انتظار رقم مميز خلال مباراته المقبلة التي يخوضها الأهلى أمام طلائع الجيش والمقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات نهائى بطولة.

وكان الأهلى قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري في نصف نهائي المسابقة ليتأهل إلى نهائي الكأس لملاقاة طلائع الجيش الذي حقق الفوز على الزمالك في نفس الدور ليتأهل أيضا للنهائى .

ويبدو أن الرقم المميز الأول هو خوض الجنوب أفريقى 3 مباريات فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا  عقب تولي المسؤولية خلفا للسويسري رينيه فايلر، قبل أن يحقق الجنوب أفريقي اللقب، حيث قاد الجنوب أفريقي الأهلى في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا وحقق الفوز على الوداد المغربى ذهابا وإيابا بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين قبل أن يتأهل ويواجه الزمالك في المباراة النهائية ويحقق الفوز بنتيجة 2/1 ليتوج باللقب الأفريقي.

وبات الجنوب أفريق مع موعدا لتكرار نفس الرقم  فى مواجهة الطلائع المقبلة بعدما قاد موسيماني الأهلي فى مباراتين بكأس مصر حتى الآن عقب تولى المسؤولية  خلفا للسويسرى فايلر.

 وحقق الأهلى بقيادة موسيمانى الفوز على أبو قير للأسمدة فى دور الـ 8 لكأس مصر بنتيجة 2/1 قبل أن يحقق الفوز فى المباراة الثانية له بالكأس على حساب الاتحاد السكندرى بنتيجة 2/1 . ويتبقى مباراة الطلائع هى الثالثة له بالبطولة المحلية  فهل يكرر نفس الموقف مره أخرى ؟ 
 

استعدادا لنهائي الكأس.. طلب عاجل من موسيماني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة