حلمي والسقا يشاركان تامر حسني الرقص والغناء
حلمي والسقا يشاركان تامر حسني الرقص والغناء


السقا وأحمد حلمي يرقصان على أنغام تامر حسني |فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 - 09:36 م

أحيا المطرب تامر حسني حفل افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث قدم أغنية "الدنيا زى فيلم" ليتفاعل معه الفنانون خلال غنائه على المسرح المكشوف.

وظهر الفنانان أحمد السقا وأحمد حلمي وهما يرقصان على أنغام تامر حسني ليشعلا المسرح وسط تصفيق وهتافات الفنانين الذين حضروا الحفل.

أغنية "الدنيا زي فيلم" من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، والتي تم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، وتتعاون منة القيعي خلال الأغنية الجديدة مع الموزع والمنتج الموسيقي اللبناني الكبير جان ماري رياشي، بينما يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد، ومن المقرر أن يتم الكشف عن العمل الغنائي رسمياً خلال حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الثانية والأربعين.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي يشهد عرض فيلم "الأب The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه، الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة