صورة موضوعية صورة موضوعية

آسر ياسين يروج لـ«الشايب» في مهرجان القاهرة السينمائي.. صورة

هشام خالد السيوفي الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 12:55 ص

حرص النجم أسر ياسين، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

وفاجأ آسر ياسين الحضور على السجادة الحمراء بظهوره بـ"لوك" غريب، حيث ارتدى ملابس "كاجوال" وظهر بشعر أبيض وخوذة في يده، وهو لوك فيلمه الجديد "الشايب"، الذي يحضر له حاليا ضمن سلسلة أفلام "ولاد رزق". 

كان مهرجان القاهرة قد كشف عن أماكن ومواعيد بيع التذاكر وأسعارها، والبداية ستكون من مقر المهرجان الرئيسي بدار الأوبرا المصرية، حيث سيتم فتح شباك التذاكر يومي 1 و2  ديسمبر بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الثالثة والنصف عصرا، على أن يتم تغيير مواعيد عمل شباك التذاكر باقي أيام المهرجان ليبدأ من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة والنصف مساء، حيث حدد المهرجان سعر التذكرة العادية 35 جنيها.

وفي سينما أوديون، يفتح شباك التذاكر بدءًا من 3 وحتى 9 ديسمبر من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الحادية عشر مساء، ويبدأ سعر التذكرة من 35 جنيها، أما الجلسات النقاشية والمحاضرات التي تقام ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما، فتصل قيمة تذاكرها إلى 40 جنيها.

ويشدد مهرجان القاهرة السينمائي، على أنه سيتم تنفيذ بروتوكول فيروس كورونا بمنتهى الحزم، حيث يلتزم المهرجان بتطهير جميع القاعات قبل كل عرض، مع الالتزام بنسبة إشغال لا تتجاوز 50%، مع وضع علامات لتسهيل التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة، والالتزام بأقنعة الوجه.

 

اقرأ أيضا

«ذهبي وأسود».. سارة التونسي بإطلالة لامعة بمهرجان القاهرة
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة