صورة من المهرجان
صورة من المهرجان


شاهد| بكاء نجوم الفن أثناء كلمة وحيد حامد في «القاهرة السينمائي»

رضا خليل

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 01:07 ص

 

دخلت أكثر من فنانة فى نوبة من البكاء الشديد، أثناء ظهور السيناريست وحيد حامد لتكريمه من إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،  ومنها الفنانة يسرا والتى قامت بالهتاف قائلة :«الأستاذ.. الأستاذ»، فيما صفق العشرات من نجوم الفن، وفي مقدمتهم الفنانة منى زكي، والفنان أحمد حلمي، وأحمد صلاح حسني، والمطرب تامر حسني، أثناء ظهور السيناريست وحيد حامد لتكريمه من إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال وحيد حامد: "عاوز أقول الحمد لله مراراً وتكراراً وأشكر الجميع لأنكم عشاق السينما اللي أنا حبتها بقدر كبير من الإخلاص والتفاني".. مضيفاً: "اعتقد أنكم ممكن تفتكروا لي أفلام اسعدتكم  واشكر كل من تعلمت منهم  او علموني ".

وتابع حامد:"  كان من الصعب أن أقف في مكاني هذا لولا حبكم ودعمكم وحبكم للسينما"، مضيفاً:" أشكر فرسان وقفوا بجواري في مشواري، وهم أسماء عظيمة في مجال التمثيل والإخراج والنقد " قائلا :"  أنا حبيت أيامي عشان اشتغلت مع نجوم كبار وانا عشت في زمن جميل فيه صلاح منصور وأمينة رزق ومحمود مرسي واشتغلت مع مخرجين كبار، واتمنى تفضل مصر منورة بالفن والسينما الجميلة ".

ومن جانبه قال المخرج شريف عرفة :" كلامي لا يكفي موهبة وتفكير وحيد حامد وأعمال وحيد حامد على مدار 50 عام محفورة في ذكرياتنا وتعيش مع أولادنا وأحفادنا ".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة