صورة أرشيفية - الزمالك صورة أرشيفية - الزمالك

لماذا فقد الزمالك بطولتين في 4 أيام ؟

أميرة أنور الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 03:35 ص

في مفاجأة صادمة خسر نادي الزمالك في لقاء نصف النهائي أمام طلائع الجيش في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد السويس الجديد، بثلاثية مقابل هدف بعد أيام من خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي الجمعة الماضي. 

 

وأكد خبراء كرة القدم أن فريق الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين أشداء ومميزين وسيستطيعون العودة سريعًا إلى حالتهم الطبيعية.

 

أضاف الخبراء أن عدم الاستقرار والأحداث التي لحقت بالنادي مؤخرًا من تغيير في الإدارة ولجنة الكرة أثر على اللاعبين وشتت تركيزهم. 

 

وأكد أبو جريشة أن فريق الزمالك ما زال متأثرًا بخروجه من بطولة أفريقيا على يد الأهلي وهو ما تسبب في الحالة النفسية السيئة للاعبين.

 

وأضاف أبو جريشة أن التغيير الذي حدث في مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالتأكيد أثر على الفريق تأثيرًا بالغًا وأدى إلى خسارة البطولة الثانية. 

 

شدد نجم الإسماعيلى السابق أن فريق الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين ويستطيع العودة سريعًا، مؤكدًا أن الجهاز الفني بالفريق الأبيض عليه مسؤولية كبيرة في معالجة الحالة النفسية للاعبين للاستعداد الجيد للموسم الجديد.

 

وأكد خالد القماش، مدرب الإسماعيلي السابق، أن السبب في تدهور الوضع داخل فريق الكرة بالزمالك هو عدم الاستقرار الذي شهده النادي مؤخرًا. 

 

وأضاف القماش أن ما حدث هو نتاج طبيعي للأحداث داخل نادي الزمالك، ولكن كانت الجماهير البيضاء «متعشمة» في عزل اللاعبين عما يحدث وعدم تشتيت انتباههم. 

 

اختتم القماش أن الزمالك من أعرق الفرق في القاهرة وما حدث مع الفريق هي كبوة فارس وسيعود منها سريعًا فقط بعد تكاتف الجميع داخل النادي الأبيض. 

 

 

 

وأكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني السابق لنادي أسوان، أن طلائع الجيش استحق الفوز والتأهل أمام الزمالك بكأس مصر، وأن ما حدث في المباراة نتيجة التأثر بهزيمته أمام الأهلي والحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعبون. 

 

وشدد عبد العاطي أن الجماهير البيضاء عليها دور كبير من خلال مساندة الفريق خلال الفترة المقبلة حتى يخرج الزمالك من الأزمات الأخيرة التي يمر بها سريعًا. 


اقرأ أيضا : بيراميدز يكشف حقيقة التعاقد مع «هدف» الزمالك
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة