صورة أرشيفية صورة أرشيفية

نقل سكان المطرية مجانًا لموقف مسطرد الجديد

محمود كساب الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 04:09 ص

تابع اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي المطرية، أمس الأربعاء، عملية نقل المواطنين بسيارات هيئة النقل العام إلى موقف مسطرد الجديد بالمجان، وذلك بعد إلغاء موقف سرفيس ميدان المطرية بمدخل شارع طة قنديل، وذلك ضمن خطط التطوير التي تشهدها المطرية حاليًا.

  
يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من مسئولي حي المطرية، وبناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بالتواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعه ما يتم من أعمال.  

من جانب آخر أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن المراكز التكنولوجية بالأحياء مستمرة في تلقي طلبات التصالح حتى نهاية ديسمبر تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.

وأشار "عبد العال"، إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهدًا كبيرًا لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.

وطالب المحافظ المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح، حيث تعد هذه المهلة الأخيرة قبل تطبيق القانون على المخالفين الذين لم يقوموا بإجراءات التصالح.

وشدد محافظ القاهرة على مسئولي الأحياء، باستلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات، بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونًا وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة، ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون.
 

اقرأ أيضا|

تعليم القاهرة تعلن أسماء الفائزين بمجلس الأمناء والآباء والمعلمين
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة