صورة موضوعية
صورة موضوعية


3 أبراج الأكثر رجولة وجاذبية.. أبرزها «الأسد والعذراء»

منى إمام

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 12:03 م

تحتاج كل امرأة إلى رجل تكون شخصية حاسمة وجذابه ولديه صفات خلوقه حتى تشعر أنها تستند إلى رجل بحق، لذا تستعرض خبيرة الأبراج ندى عادل أكثر الأبراج التي يتميز أصحابها بالرجولة والشخصية التي يمكن الاعتماد عليها، وتنفيذ وعودهم بالزواج واتخاذ القرارات.

 

برج الأسد

يعد من أكثر الأبراج رجولة يحمي شريكته مهما كان الثمن، شخصيته قوية لا أحد يسيطر على رأيه، ولا تفكيره، وعندما يقرر الارتباط لايستأذن احد ولا تتحكم به امرأة، ويقف في وقت الشدة بجانب أي شخصن وإذا طلبت منه خدمة لن يتردد ويسعى جاهدا في تنفيذها.

 

برج العذراء

 

من بين الشخصيات التي تتسم بالرجولة، ويحب التضحية من أجل المقربين إليه، ويحمل عائلته بكل قوة وجدارة وقراراته نابعة منه دون تأثير أحد عليها، ورغم احترامه لأراء كبار السن، ولكن يرجع قراره إلى مايدور بعقله، ويضحي من أجل من يحب بكل شئ ويخدم كل الناس حتى دون أن يعرفهم.

 

برج الحوت

 

شخصية طيبة، ويقدم الخدمة للآخرين دون مقابل، ويتمنى أن يقدم النصيحة لكل من يعرفه ومن لا يعرفه، شخصية تعطي كل الناس الحب والعطاء دون مقابل ويتمنى الخير للكل، ويحب الحرية وقراراته تعود لتفكيره هو فقط، رجل صريح وكلمته كالسيف، ويحب أن يخدم الناس بقلبه، ويدعم المبتدئين وينصح كل من يستحق النصح والإرشاد، ويحترم رأي الآخر ولا ينظر إلى ماضي أي امرأة، وإذا أحبها يسرع بالزواج منها، ويكون ذو شخصية رجولية ولا يحب الكذب والنفاق.

 

بالفيديو.. خبيرة أبراج تزف خبرا سارا لمواليد «العقرب»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة