جانب من الحملة
جانب من الحملة


محافظ القليوبية يكلف بنظافة وتوسعة طريق «القشيش- عرب برغوث»

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 12:47 م

وحه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الوحدة المحليّة بالقشيش، التابعة لمدينة شبين القناطر، بعمل حملة نظافة وتوسعة لطريق "القشيش-عرب برغوث" من الجانبين وإزالة الأشجار وغصون الأشجار المتشابكة مع أسلاك كهرباء الإنارة العامة على ذات الطريق.

كما وجه بتمهيد الطريق وظهور الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين وتمت الأعمال بمعدات الوحدة وحضور وإشراف  أسامة دسوقي رئيس الوحدة.

وفي سياق متصل، قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية، بنطاق مدن وقرى المحافظة، حتى مساء أمس، بلغ إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين، 206 ألفا و777 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و159 مليونًا و713 ألفا جنيه، وتابع الهجان، أن هناك إقبال كبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح.

اقرأ أيضا| «تعليم القليوبية»: الالتزام بالقرارات والضوابط القانونية في العمل

يذكر أن وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح، على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين يوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح، قبل انتهاء المدة المحددة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة