عصام الدين البديوي
عصام الدين البديوي


«عصام الدين البديوي» رئيسا لـ«شركة السكر والصناعات التكاملية»

عبير حمدي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 01:01 م

عين اللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا السابق، رئيسا لمجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية، خلفا للمحاسب محمد عبد الرحيم حسين والذي تقدم باستقالة في نهاية الجمعية العمومية بعد رحلة طويلة داخل شركة السكر.

تقلد محمد عبد الرحيم حسين عدة مناصب بالشركة وهي محاسب لمصانع إدفو ورئيسها للقطاعات المالية، وعضو منتدب مالي، ثم رئيس مجلس إدارة خلال الفترة من مارس ٢٠١٣ وحتى نوفمبر ٢٠٢٠حتى تقدم بالاستقالة.

 

كما تم تعيين المحاسب عبد العزيز عايد رئيس القطاع المالي بالشركة القابضة للصناعات الغذائية عضو مجلس إدارة بشركة السكر، وتصعيد خضر سعيد عضو مجلس إدارة أمين اللجنة النقابية بالحوامدية خلفا لأيمن العويضي عضو مجلس الإدارة والذي توفي من جراء كورونا، وتعيين محمد صلاح زغلول من ضمن العاملين بمعامل مصانع تكرير السكر بالحوامدية عضو مجلس إدارة.

 

يذكر أن، اللواء عصام البديوي، له مؤلف صدر في مارس ٢٠١٩ بعنوان "تجربتي.. كنت محافظا للمنيا"، ويحكي عن الفترة من ٧ سبتمبر ٢٠١٦ وحتى ٢٨ أغسطس ٢٠١٨.

 

وتناول فية أهم انجازاته في ملفات الأقباط وكيفية استرداد آلاف الأفدنة من أراضي الدولة، وزيادة الموارد باستغلال المحاجر كواحدة من أهم موارد الدولة، والكتاب يعتبر من المراجع المهمة والأدوات التي يرجع إليه المحافظين والأجهزة التنفيذية لمحاربة الفساد في المحليات.

 

أقراايضا سكر الحوامدية يتوج بالمركز الثاني في السباحة وكرة الماء ببطولة الشركات

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة