الغربية اول محافظة تنتهي من تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود قبيل افتتاح الرئيس السيسي لها
الغربية اول محافظة تنتهي من تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود قبيل افتتاح الرئيس السيسي لها


الغربية أول محافظة تنتهي من تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 01:15 م

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الانتهاء تماما من جميع أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود والتي تكلفت حوالي ٦ ملايين جنيه؛ لتصبح المحافظة أول محافظة تنتهي من تطوير مسار العائلة المقدسة، ويتم الآن التجهيز ليفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع باقي المحافظات الأخرى فور انتهاؤها من تطوير المسار.


وأكد الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود ،مشيرا أن المكان أصبح أكثر جمالاً وتطورا مقارنة بهيئته قبل أعمال التطوير.


أضاف عطا، أنه تم إعادة تأهيل الشارع بالكامل وعمل جميع العناصر التي تحقق الرؤية البصرية للمسار ودهان جميع الواجهات ،بالاضافة إلى توحيد لافتات وواجهات المحلات وتجميل الميدان الرئيسي، لافتًا إلى أنه تم تغيير كامل الأرضيات وواجهة الكنيسة والمسجد الموجودين بالشارع .


وأشاد نائب محافظ الغربية، بمشروع تطوير مسار العائلة المقدسة، موضحا أنه سيعيد السياحة الدينية بقوه لمحافظة الغربية ، ويجلب زيارات لسائحين أجانب لمتابعة نقاط المسار على مستوى الجمهورية.


وأعرب عطا، عن فخره الشديد بمحافظة الغربية كونها أول محافظة أنهت أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة على مستوى الجمهورية ، مثمناً دور الهيئة القومية للإنتاج الحربي، التي نفذت مشروع التطوير في وقت قياسي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة