فتح مزلقان المديرية
فتح مزلقان المديرية


محافظ بني سويف يقرر فتح «مزلقان المديرية» للتيسير على المواطنين

حمدي علي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 02:03 م

استجاب الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف لشكاوى عدد من المواطنين من إغلاق السكة الحديد مزلقان المديرية بسور حديدي  للبدء في تنفيذ كوبري للمشاة وهو ما تسبب في معاناة المارة من أهالي المحافظة وقرر فتح باكية من السور كحل مؤقت، وذلك  للتيسير على المواطنين خاصة كبار السن.

واطمأن المحافظ على تأمين الممر الذي جرى فتحه، وذلك بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الأمن والسكة الحديد، لتنظيم حركة عبور المواطنين على جانبي الشريط والتنبيه والإعلام عن موعد مرور القطارات من خلال التواصل بين الخدمة المعينة وبرج السكة الحديد ومن خلال التواصل تليفونيا وشفويا مع إدارة المحطة للتنبيه بقدوم قطار حتى يجري غلق الممر.

اقرأ أيضا| لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمصالح الحكومية في بني سويف

وطالب المحافظ بأهمية دراسة إمكانية تشغيل جرس الإنذار قبل مرور القطارات، والذين قد أفادوا بأن ذلك صعب جدا  يرتبط بأنظمة تقنية معقدة لتشابكها مع جوانب فنية متعلقة بزمن التقاطر وأنظمة التشغيل الخاصة بالهيئة.

كما حرص المحافظ على تبادل الحوار مع عدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم بالمنطقة، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في أعمال إنشاء كوبري المشاة خلال الأسبوع القادم والذي تنفذه الهيئة العامة للطرق ومقرر الانتهاء منه خلال شهرين من بدء الأعمال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة