توزيع شهادات دورة TOT
توزيع شهادات دورة TOT


رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد توزيع شهادات دورة إعداد المدربين

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 02:37 م

 

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي توزيع شهادات دورة إعداد «المدربين TOT» بمعهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة للمتدربين من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والهندسة وهندسة الأزهر.

وأكد رئيس الجامعة أن الدولة تعمل على توفير كافة الامكانيات في إطار التوجه نحو الرقمنة، مشيراً إلى أهمية التدريب لمستوى الاحتراف للتأهيل لسوق العمل الدولي.

وأوضح أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لقطاع الحاسبات وسوف تقوم بإنشاء مبنى جديد لكلية الحاسبات والمعلومات ومبنى الاختبارات الالكترونية بسعة 6000 طالب وأشاد بالتعاون المثمر بين كلية الحاسبات والمعلومات ومعهد تكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضا| جامعة جنوب الوادي تنظم ندوة بعنوان «مناهضة العنف ضد المرأة»

وأضاف الدكتور علاء صادق عميد كلية الحاسبات و المعلومات بقنا أن الكلية تسعى إلى تقديم خريج مؤهل وتستهدف من خلال التعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات لاستحداث مقررات اختيارية والارتقاء بمهارات الطلاب في علوم الحاسب و تقليص الفجوة بين قدرات الطلاب وتوقعات اصحاب الأعمال.

وأكد د. جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة أهمية التسلح بالعلم والحصول على التدريب المتميز في ظل التنافسية الكبيرة التي يشهدها سوق العمل.

وتحدث المهندس أحمد صلاح مدير مجمع الابداع الرقمي عن الخدمات التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للاتصالات ومركز الإبداع التكنولوجي مشيرا إلى أن هذه الخدمات تتضمن برامج تدريبية متنوعة للطلاب والخريجين وخدمات لأصحاب الأفكار والمشروعات.

وقدم المهندس محمد نصر عبد الرحمن مدير مبيعات قطاع التعليم بالشركة العربية للعلوم و التكنولوجيا عرضا لأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا انترنت الاشياء و تأثيرها في الصناعة وربطها بالعملية التعليمية.

وقدم رئيس الجامعة شهادات التدريب للمتدربين من كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات وهندسة الأزهر.

شهد الفعاليات الدكتور محمد الساعي بهندسة الأزهر والمهندس هاني جمعة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للعلوم ولفيف من أعضاء هيئة التدريس و حضور طلابي من كلية الحاسبات و المعلومات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة