منتخب الشباب
منتخب الشباب


غدًا.. منتخب الشباب يواجه البنك الأهلي وديًا

عمر البانوبي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 02:58 م

 

يواجه منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، غدًا الجمعة، فريق البنك الأهلي،، في تمام الثالثة عصرًا على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، ضمن استعدادات شباب الفراعنة، لبطولة شمال أفريقيا بتونس، والمؤهلة لكاس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا، عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

عرض سعودي

تلقى اتحاد الكرة المصري، دعوة من نظيره السعودي، لإقامة مباراتين بين منتخبي شباب البلدين. 

وعرض الاتحاد السعودي، على مسؤولي الجبلاية إقامة مباراتين بين منتخبي شباب البلدين يومي 7 و10 ديسمير المقبلين، على أن يتحمل الجانب السعودي كافة التكاليف. 

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، ترحاب كبير بهذا العرض حيث أن المنتخب السعودي، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مما سيمنح شباب الفراعنة، فرصة لاحتكاك قوي، قبل خوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا المقرر لها الشهر المقبل في تونس، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا 2021.

 

اقرأ أيضًا:

منتخب الشباب يتعادل مع السكة الحديد وديًا

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة