وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى
وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى


أشرف صبحي: بطولة العالم لكرة اليد ستقام فى موعدها

محمد البنهاوي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 03:38 م

 

قال وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، إن بطولة العالم لكرة اليد ستقام فى موعدها، وفى حالة اعتذار دولة سيتم استبدالها بأخرى، مؤكداً أن مصر تدخل تحدي جديد لتنظيم بطولة العالم لكرة اليد فى ظل جائحة كورونا.

وأكد صبحى، خلال لقاء خاص عبر فضائية " اكسترا نيوز"، أن مصر ترسل رسالة شفافة توضح جهود مصر والاتحاد الدولى لكرة اليد عن فيروس كورونا.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن إدارة تنظيم البطولات تعتمد على ايجاد إرث جيد من خلال المنظومة وطريقة العمل، ونقل كل المنظومة بمشتلامتها من خلال استعراضها بنظام الكود ونظام كاميرات المراقبة والتنظيم الجيد، مع وزارة الصحة واللجنة الصحية المنظمة المنظمة لمونديال كرة اليد والتى أكدت أن سعة حضور المشجعين فى الصالات لن تتخطى الـ30%.

وأضاف أن الاتحاد الدولى لكرة اليد يهدف لمخاطبة كل العالم الدولى والصحافة الدولية من خلال المراسلين المحليين والسفراء المشاركين دولهم فى البطولة لمعرفة أهم الاستعدادات الموجودة خاصة وأن البطولة ستقام فى مواعيدها وفقًا لاستعداد اللجنة العليا برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

ولفت إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أنجزت الصالات الأربعة الجديدة فى استاد العاصمة الإدارية، كما تم تطوير مجمع الصالات باستاد القاهرة، مشيرًا إلى أن مصر مستعدة تمامًا لاستقبال كافة اللاعبين وفقًا للاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على اللاعبين والمشاركين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة