المستشار أبوبكر الصديق عامر
المستشار أبوبكر الصديق عامر


رئيس هيئة قضايا الدولة يفتتح مقر الفرع الجديد في مطروح

إسلام دياب

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 04:07 م


افتتح المستشار أبو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة والدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح نائبا عن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس فرع هيئة قضايا الدولة بمطروح بحضور اللواء عماد كدواني مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح وممثل عن قائد المنطقة الغربية العسكرية و مستشاري هيئة قضايا الدولة ووكلاء النيابة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.

أقرأ أيضا| السجن 9 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعصابة «الأشقاء الثلاثة»

أكد المستشار أبو بكر عامر رئيس هيئة قضايا الدولة أن مطروح ستظل أرض النماء والعطاء بأهلها، ومع افتتاح فرع هيئة قضايا الدولة تحقيقا لرؤية القيادة السياسية ودعمها المستمر مشيرا إلى أنه تم إنشاء هيئة قضايا الدولة منذ عام ١٨٧٦ م ،وأعطت الكثير بقيادتها الذين ساهموا في تاريخ الوطن وقادوا العمل القانوني والنضال السياسي في مصر، فكتبوا وثيقة استقلال الدولة عن الاحتلال الانجليزى ولم يتوانوا عن خدمة وطنهم وأداء واجبهم في صمت وإجلال ،مواصلة الطريق في خدمة الوطن لنسير على دربهم وجلب الحقوق والدفاع عن مصالحه.

وأضاف رئيس الهيئة أنه تم افتتاح عدد من الصروح القضائية بمحافظات مصر،وجارى الإعداد لافتتاح صروح جديد ،مع التوجيه إلى تحديث وتطوير الخدمة بالتعاون مع وزارة الإتصالات لاستخدام التكنولوجيا الحديثة كما تم إستعراض فيلم تسجيلي عن اعمال انشاء الفرع الجديد لهيئة قضايا الدولة بمطروح.

رحبت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح بالمستشار أبو بكر الصديق رئيس هيئة قضايا الدولة على أرض محافظة مطروح فى افتتاح صرح قضائي جديد إستكمالًا لإرساء دعائم القانون والعدل في وطننا العزيز مصر، ناقله تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وقالت نائب المحافظ  إن افتتاح فرع الهيئة بمطروح يأتى استمرار لتنفيذ مبادئ العدل وإرساء دعائم القانون، والحفاظ على المصلحة العامة مع محاسبة ومواجهة أي مخالفات في إطار حرص الدولة على الدفاع عن الممتلكات والمال العام، واستمرارا لتأكيد إهتمام القيادة السياسية بتنمية محافظة مطروح وتوفير كافة الإحتياجات والمتطلبات الأساسية لحياة المواطن مع العمل على تيسيير اجراءات القضاء بما يسهل على المواطنين مصالحهم ويحقق سرعة البت فى قضاياهم.

وأضافت بتقديم الشكر لجهود و إشراف رجال القضاء بكل نزاهة وشفافية الانتخابات البرلمانية بمحافظة مطروح الأسبوع الماضي ضمن محافظات المرحلة الأولى مع تهنئة أهالي مطروح بافتتاح ذلك الصرح الجديد، قائلة إنهم يستحقون بوطنيتهم أكثر من ذلك لأنهم سيظلون دائمًا حماة البوابة الغربية لمصر بمواقفهم الوطنية المخلصة التي سطرها التاريخ.

وأهدى المستشار ابو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة درع الهيئة للواء خالد شعيب محافظ مطروح تسلمته عنه الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة