صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«السكة الحديد» : مواعيد جديدة بقطارات الوجه البحري تعرف عليها

نشوة حميدة

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 04:45 م

 

قررت هيئة السكك الحديدية إعتبارًا من غد الجمعة، إمداد مسير وتعديل بعض مواعيد القطارات بالوجه البحري، استجابة لمطالب الجمهور وارتقاءً للخدمة.

 

وأعلنت الهيئة عن إمداد مسير قطار 128 مميز «الإسكندرية- طنطا» إلى محطة بنها، كما يتم قيام قطار 129 اكسبريس «طنطا- الإسكندرية» من محطة بنها، وتعديل ميعاد قطار 132 اكسبريس بخط «القاهرة- الإسكندرية».

 

في سياق متصل، شهد أمس الأربعاء، المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، مؤتمر إطلاق حملة "السكة أمان"، وذلك بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.


وأعلن «رسلان» عن انطلاق الحملة التي تهدف إلى التوعية بقضايا النقل الآمن ومناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، وذلك في إطار إعداد الهيئة القومية لسكك حديد مصر خطة تحديث طَموحة وشاملة لمنظومة السكك الحديدية المصرية لتطوير خدماتها لتوفير نقل ذا جودة أفضل لضمان اطمئنان وراحة المسافرين.

 

وتضمن حفل إطلاق حملة "السكة أمان" توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس القومي للمرأة والهيئة القومية لسكك حديد مصر لتشكيل علاقة طويلة المدى للتعاون في مختلف المجالات واتخاذ تدابير طويلة الأجل لتعزيز تمكين المرأة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة