مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي


صورة جديدة لـ«تارا» من مهرجان القاهرة.. وتفاعل واسع من جمهور السوشيال

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 06:11 م

نشرت النجمة تارا عماد، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صور جديدة لها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42.

وتألقت "تارا" بفستان طويل باللون الأبيض الممزوج بتطريز باللون الذهبي، وجاءت إطلالاتها أنيقة وأكملت هذا التألق بـ"ميك اب" يبرز جمالها، وتسريحة شعر ويفي مسترسل على أحد كتفيها.

وانهالت عليها التعليقات من رواد السيوشيال ميديا التي تعبر عن جمالها وتألقها في مهرجان القاهرة السينمائي ". 


وافتتحت في السابعة من مساء أمس الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.


وأعرب رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن سعادته وفخره، بما أنجزه فريق "القاهرة السينمائي" خلال الدورة 42، مؤكدا أنه لم يفقد الأمل يوما بأنها ستقام بصورتها المعتادة على أرض الواقع، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، سواء على صناعة السينما في العالم أو على حركة الطيران.

وتعد تارا عماد فنانة مصرية وعارضة أزياء، ولدت عام 1993، فازت بلقب ملكة جمال أفريقيا.  

وكانت قد كشفت الفنانة تارا عماد عن كواليس رجوع مسرحية علاء الدين في ظل وجود الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وتواجد الجمهور بنسبة ٢٥٪ فقط.  

مسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين)، ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، وإسلام ابراهيم (قفة)، ومحمد جمعة (فرعون).


 يذكر أن تارا عماد تعاقدت على الانضمام لفريق عمل "الست أمينة" وتدور أحداث المسلسل فى قالب اجتماعي لمناقشة عدة قضايا من خلال 45 حلقة، وتم التعاقد مع الفنان خالد زكي ليقوم بدور البطولة في العمل.    

 

المسلسل بطولة ماجدة زكي، وجارٍ التعاقد مع باقي النجوم المشاركين فى العمل، إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد الحناوى.

اقرأ أيضا : بدء عرض «تحت السماء المفتوحة» بمهرجان القاهرة السينمائي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة