المهندس مصطفى مجاهد
المهندس مصطفى مجاهد


«مجاهد»: توفير سيارات المياه للمواطنين أثناء فترة الانقطاع

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 06:34 م

 

كلف المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، بتوفير سيارات مياه نقية للمواطنين أثناء فترة انقطاع المياه عن بعض المناطق بسبب غسيل الشبكات.

كما ناقش "مجاهد" الموقف التنفيذى لمشروع غرف صرف الأمطار وسرعة دخولها الخدمة فور الانتهاء من تنفيذها والتنسيق المستمر مع مجالس المدن وإدارات الطرق المركزية والمرور لسرعة الانتهاء من الأعمال خلال هذا الشهر.

وفى السياق نفسه أكد رئيس شركة مياه القليوبية، على استمرارية جاهزية معدات الشفط وسيارات الكسح وطلمبات رفع مياه الأمطار والبدالات وسرعة التعامل مع مناطق تجمع مياه الأمطار خاصة في الأنفاق والطرق الرئيسية والميادين.

اقرأ أيضا| رئيس شركة مياه القليوبية يشدد على استمرارية جاهزية معدات الشفط للأمطار

كان قد وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بالمساجد الأهلية والكنائس، وذلك بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتنفيذاً للبروتوكول المبرم مع وزارة التنمية المحلية.

وأشار "مجاهد"، إلى أن القطع الموفرة لاستهلاك المياه بدور العبادة ستخفض استهلاك المياه حوالي 50% من الاستهلاك في المساجد الأهلية والكنائس، موضحاً أنه تم تشكيل فريق عمل من الشركة لمتابعة عمليات التركيب، وحل أي مشكلات تعوق التنفيذ، مؤكداً أن تنفيذ استراتيجية ترشيد المياه واستغلالها بالشكل الأمثل يحفاظ على موارد الدولة وتوفير تكلفة استهلاك المياه. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة