جانب من المباراة
جانب من المباراة


المصري يسحق العامرية بسداسية نظيفة وديًا 

أميرة أنور

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 07:43 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي المصري على نظيره فريق العامرية السكندري، بستة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

كان المصري قد خاض في الثانية من عصر اليوم مباراة ودية أخرى، مع سبورتنح  السكندري وانتهت بفوز النادي البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ودفع علي ماهر المدير الفني للمصري في بداية المباراة بتشكيل مكون من: محمد شحاته لحراسة المرمى ومعه محمد جابر، ومحمود حمد، وأحمد شوشة، وحسن علي في الدفاع، وعماد فتحي، وايزي ايميكا، وإسلام عطية، ومحمد جريندو لخط الوسط، وأوستين أموتو، وكازادي كاسينجو لخط الهجوم.

انتهى الشوط الأول للمباراة  بتقدم المصري بثلاثة أهداف للاشيء، حيث استهل النيجيري أوستين أموتو أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة محمد جريندو، تصدى لها الوافد الجديد المهاجم الدولي الكونغولي كازادي كاسينجو ليترجمها بنجاح محرزًا الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 15، ثم ينجح أموتو في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة رأس.

وفي الشوط الثاني ينجح حسن علي في إحراز الهدف الرابع للمصري في الدقيقة 65 قبل أن يحرز كاسينجو الهدف الخامس في الدقيقة الـ70 من عرضية لمحمد جابر، ثم اختتم الأهداف أحمد رفعت في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة