صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب الإقبال الكبير..

«القاهرة السينمائي» يقرر زيادة عدد منافذ حجز التذاكر

محمد طه- هشام خالد السيوفي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 - 11:49 م

قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تخصيص شباك لحاملي الكارنيهات من صحفيين ونقاد، بدءًا من غد الجمعة، لتسهيل عملهم، وذلك نظرا للإقبال الكبير على حجز تذاكر اليوم الأول من برنامج أفلام الدورة 42.

وقررت إدارة المهرجان نقل ندوات المكرمين من المسرح المكشوف إلى المسرح الذي شهد حفل الافتتاح لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحضور، منوهة بأنه تمت إعادة فتح شباك التذاكر للجلسة الحوارية التي يديرها رئيس المهرجان محمد حفظي مع الكاتب البريطاني كريستوفر هامبتون المكرم بجائزة الهرم الذهبي التقديرية والتي تقام في الساعة 12:45من ظهر غد الجمعة.

وأعلنت فتح باب الحجز للجلسة الحوارية التي تجريها الإعلامية ريا أبي راشد مع الفنانة منى زكي المكرمة بجائزة فاتن حمامة للتميز، وتقام في الثانية والنصف من مساء غد الجمعة بنفس المسرح.

اقرأ أيضا| بجائزة تطوير سيناريو.. مريم نعوم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي

وقال أندرو محسن منسق المكتب الفني للمهرجان، إن اليوم الأول من الفعاليات شهد إقبالا كبيرا من الجمهور المحب للسينما، ما تسبب في حالة من التزاحم خلال الساعات الأولى، مؤكدا أن إدارة المهرجان لم تتجاهل الأمر وبدأت في زيادة عدد منافذ الحجز بدار الأوبرا المصرية لتخفيف التزاحم.

كان اليوم الأول لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، قد شهد توافد أعداد كبيرة من الجمهور على شباك التذاكر لحجز عدد من الأفلام، رفع معظمها لافتة كامل العدد، ومنها: "غزة مونامور" الذي يمثل فلسطين في سباق الأوسكار، وكذلك العرض الثاني لفيلم "الأب".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة